14:09 GMT05 أبريل/ نيسان 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    132
    تابعنا عبر

    كشف قيادي في اللجنة الثورية العليا بصنعاء، اليوم الاثنين 7 مايو/ أيار، حقيقة استهداف طيران التحالف لقيادات حوثية بارزة في غاراتها اليوم.

    قال توفيق الحميري، القيادي باللجنة الثورية العليا في صنعاء، باتصال هاتفي مع "سبوتنيك" إن طيران التحالف قام بقصف المكاتب الرئاسية في العاصمة اليمنية، لكن العملية لم تحقق أي من أهدافها.

    وأشار القيادي باللجنة الثورية العليا، إلى أن رئيس المجلس السياسي مهدي المشاط، ورئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي وكبار القادة في الرئاسة بخير، لأنهم لم يكونوا متواجدين في تلك الأماكن وقت القصف.

    وأكد الحميري، أن الرد على قصف الأماكن الرئاسية سيكون بالمثل داخل الأراضي السعودية، وأن العملية التي استهدفت الرئيس الصماد والتي اشتركت فيها أجهزة مخابراتية عالمية، لن يسمح بتكرارها مرة أخرى، ويتم اتخاذ كل التدابير وأولها المعلومات الاستخبارية.

    وكان مصدر يمني قد أشار في وقت سابق، إلى أن طيران التحالف شن غارتين على مكاتب الرئاسة اليمنية في صنعاء، أسقطت عشرات الضحايا، بحسب قوله.

    انظر أيضا:

    عشرات الضحايا بغارتين للتحالف على رئاسة الجمهورية في صنعاء
    التحالف العربي يستهدف وزارتي الدفاع والداخلية في صنعاء بغارتين
    11 جريحا بغارات للتحالف على صنعاء وصعدة
    قناة الإخبارية: مقتل قيادات حوثية في غارة جوية للتحالف على صنعاء
    غارات التحالف العربي تستهدف وزارة الداخلية في صنعاء
    الصماد يتحدث عن قرب مقتله ويوجه أبناءه بمغادرة صنعاء (فيديو)
    طيران التحالف يقصف صنعاء بـ 9 غارات
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الحرب في اليمن, أخبار اليمن, أخبار السعودية, طيران التحالف, قصف التحالف, الحرب في اليمن, غارات التحالف, المجلس السياسي الأعلى في اليمن, التحالف, أنصار الله, مهدي المشاط, محمد علي الحوثي, السعودية, صنعاء, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook