12:05 17 يونيو/ حزيران 2019
مباشر
    جنود من الجيش اليمني فوق أحد الجبال، خلال المواجهات مع أنصار الله، 27 يناير/ كانون الثاني 2018

    بن دغر: الانتصارات المتلاحقة تعجل بنهاية الحرب في اليمن

    © REUTERS / FAISAL AL NASSER
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0

    قال رئيس الوزراء اليمني أحمد عبيد بن دغر، إن التقدم الذي يحرزه الجيش الوطني اليمني، يهيئ ‏لنصر وطني عام وشامل، مما يعجل بنهاية الحرب وتحقيق السلام في اليمن.

    وأشاد بن دغر، في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية، بالانتصارات المتلاحقة ‏والكبيرة التي يحرزها الجيش اليمني، في ‏جبهات القتال بالساحل الغربي، ومحافظات تعز، و‏لحج والبيضاء ومأرب والجوف وصعدة بدعم وإسناد ‏من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

    وأوضح أن تلك الانتصارات قوضت قدرات العدو وقربت من أجله، مثنياً على ‏جهود الجيش الوطني وتضحياته وتصميمه على تحقيق التقدم نحو مواقع العدو والاستيلاء ‏عليها، وتغيير سير المعارك لصالح الشعب اليمني.

    كما هنأ رئيس الوزراء اليمني، "قائد معركة التحرير وبطل الحرب والسلام المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة بهذه الانتصارات التي قوضت قدرات العدو، وقربت من أجله"، موجها التحية لجنود وضباط القوات المسلحة على تضحياتهم الكبيرة التي غيروا بها خارطة الوطن العسكرية".

    انظر أيضا:

    الحراك الثوري الجنوبي يطالب حكومة بن دغر بكشف حقيقة تأجير سقطرى
    هل نجحت الوساطة السعودية في إنهاء الأزمة بين حكومة بن دغر وأبوظبي
    خروج المسلحين من جنوب دمشق.. عمليات الجيش الليبي في درنة.. الأزمة بين الإمارات وحكومة بن دغر
    صحفي يمني: لا يوجد أسباب لاحتجاز بن دغر في سقطرى
    مظاهرات عارمة تحاصر بن دغر وحكومته في جنوب اليمن
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الجيش اليمني, انتصارات, تحرير, أخبار اليمن, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, الحرب في اليمن, أحداث اليمن, الجيش اليمني المتحالف مع أنصار الله, التحالف العربي بقيادة السعودية, التحالف العربي في اليمن, قوات هادي, الجيش اليمني, أنصار الله, أحمد عبيد بن دغر, عبد ربه منصور هادي, السعودية, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik