Widgets Magazine
09:36 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    الجيش الليبي

    الجيش الليبي يحذر أهالي درنة: لا تقتربوا من مواقع الاشتباك مع الإرهابيين

    © Sputnik . Mahmoud Turkia
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلنت شعبة الإعلام الحربي في القيادة العامة للجيش الليبي في بنغازي شرقي البلاد، أمس الاثنين 28 مايو/أيار، أن القوات المسلحة العربية الليبية أحرزت تقدما كبير على مختلف المحاور القتالية بمدينة درنة الليبية.

    بنغازي — سبوتنيك. وأضافت شعبة الإعلام أن غرفة عمليات الكرامة وغرفة عمليات عمر المختار حذرت أهالي وسكان مدينة درنة الاقتراب من مواقع الاشتباكات.

    وقال رئيس شعبة الإعلام الحربي للقيادة العامة للجيش الليبي خليفة العبيدي، في حديث لوكالة "سبوتنيك" إن "قواتنا المسلحة الليبية تعمل على اجتثاث الإرهاب من آخر معاقل لهم في مدينة درنة شرقي ليبيا".

    مضيفا أن الجيش الليبي يحرز تقدم كبير في مختلف محاور القتال في درنة، فضلا عن سيطرته على مواقع استراتيجية جديدة.

    وأضاف العبيدي أن غرفة عمليات الكرامة وغرفة عمليات عمر المختار تهيب بمواطنيها الكرام في مدينة درنة، وتحثهم على الابتعاد عن تجمع المجموعات الإرهابية ومواقع الاشتباك معهم.

    وطلبت الشعبة من سكان وأهالي مدينة درنة عدم تمكين الجماعات الإرهابية من التمركز بالقرب منهم، لأنه سيتم الرد على مصادر النيران.

    يشار أن القيادة العامة للجيش الليبي في بنغازي، شرقي البلاد، أعلنت، أمس الاثنين، أن القوات المسلحة الليبية سيطرت على مواقع جديدة في مدينة درنة الليبية، بعد تقدما حققها الجيش الليبي في عدة مواقع على تخوم المدينة.

    وكان المشير خليفة حفتر، أعلن خلال كلمة وجهها إلى أهالي مدينة درنة، في وقت سابق من شهر مايو الجاري، أن ساعة الإعلان عن تحرير مدينة درنة قد اقتربت، مشيرا إلى أن الجماعات الإرهابية أصرت على فصل مدينة درنة عن جسد الوطن الواحد.

    انظر أيضا:

    ليبيا... "شورى درنة" يطلق قذائف عشوائية على المدنيين
    بعد سيطرته على 80 % من محاور درنة... مسلحون يسلمون أنفسهم للجيش الليبي
    الناطق باسم الجيش الليبي: الجيش يسيطر على المدخل الغربي لمدينة درنة
    الجيش الليبي يعلن سيطرته على مواقع جديدة في درنة
    الكلمات الدلالية:
    أخبار درنة, معركة درنة, الجيش الليبي, درنة, ليبيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik