21:46 GMT22 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    9111
    تابعنا عبر

    التقى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، في جدة مساء أمس الأربعاء، أول زعيم عربي، منذ غيابه الذي دام أكثر من شهر، بعد حادثة إطلاق النار التي وقعت بالقرب من أحد القصور الملكية، في حي الخزامي، بالعاصمة الرياض.

    ووفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس"، فإن "ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، التقى في جدة مساء أمس الأربعاء، الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي. وقالت: "جرى خلال اللقاء بحث المستجدات والتطورات على الساحة اليمنية والجهود المبذولة تجاهها، بالإضافة إلى استعراض الأعمال الإغاثية الإنسانية والتنموية للشعب اليمني الشقيق".

    حضر اللقاء من الجانب السعودي، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ورئيس الاستخبارات العامة الأستاذ خالد بن علي الحميدان، فيما حضره من الجانب اليمني، مدير مكتب رئيس الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي، وقائد الحماية الرئاسية العميد ناصر عبدربه هادي، والسكرتير الخاص لرئيس الجمهورية الأستاذ مبارك البحار، وعدد من المسؤولين.

    وكان ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، ظهر في مقطع مصور للمرة الأولى، منذ غيابه الذي دام أكثر من شهر، بعد حادثة إطلاق النار التي وقعت بالقرب من أحد القصور الملكية، في حي الخزامي، بالعاصمة الرياض.

    ونقلت وسائل إعلام محلية، لقطات مصورة من اجتماع أمراء المناطق مع الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده، الثلاثاء الماضي، بمناسبة اجتماعهم السنوي الخامس والعشرين.

    انظر أيضا:

    الرئيس اليمني يبحث في مركز قيادة التحالف في السعودية سير العمليات القتالية
    الرئيس اليمني يدعو المجتمع الدولي لمنع اعتداءات "الحوثيين" على السعودية
    الرئيس اليمني السابق يجدد هجومه على السعودية
    رسائل الرئيس اليمني السابق إلى السعودية بين الدعوة للحوار والتهديد بالتصعيد
    الرئيس اليمني يستأنف نشاطه في عدن ويلتقي سفير السعودية
    الكلمات الدلالية:
    إطلاق نار في حي الخزامى, أعمال إنسانية, مركز إغاثة, أخبار محمد بن سلمان, العلاقات السعودية اليمنية, الحدود اليمنية السعودية, التسوية في اليمن, أحداث اليمن, مجلس الوزراء السعودي, الديوان الملكي السعودي, حكومة هادي, الحكومة اليمنية, أنصار الله, محمد بن سلمان, عبد ربه منصور هادي, السعودية, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook