Widgets Magazine
01:57 24 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    مقاتلو أنصار الله

    تهديد قوي من مهدي المشاط إلى السعودية

    © REUTERS / KHALED ABDULLAH
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 31

    وجه رئيس ما يسمى المجلس السياسي الأعلى في العاصمة اليمنية صنعاء، مهدي المشاط، أمس الأحد، رسالة تهديد إلى المملكة العربية السعودية.

    وأكد المشاط، في كلمة ألقاها في اختتام ورشة الرئيس الراحل للمجلس السياسي الأعلى صالح الصماد، التخصصية التي نظمتها قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة لعدد من القادة العسكريين، العمل على جعل 2018 عاما باليستياً، واعداً بمواصلة إطلاق الصواريخ على المملكة العربية السعودية، وذلك وفقاً لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، التابعة لجماعة "أنصار الله".

    وقال: "نحن معنيون بمواصلة المسيرة التي بدأها الشهيد الرئيس صالح الصماد وبعد استشهاده لن نتسابق على المناصب وإنما من أجل جعل العام الحالي عاما باليستيا كما وعد الرئيس الشهيد"، مشيراً إلى أن "على وزارة الدفاع إعادة ثقة الجيش بنفسه وإعادة الروح المعنوية للجنود وتعزيز ورفع مستوى الأداء حتى يصل المقاتلون إلى مستوى ثقة الشعب وتطلعاته".

    وتابع رئيس المجلس السياسي الأعلى أن "التربية غير السليمة حولت الكثير ممن كانوا يرفعون شعارات الجمهورية إلى الارتماء في أحضان العدو لقتال أبناء وطنهم وتحت شعارات زائفة وكانوا يتشدقون باسم الوطن والجمهورية". وشدد على "أهمية دعم الجبهات من كافة أبناء الشعب لمؤازرة وتعزيز دور أبطال الجيش واللجان، ومواصلة التحشيد والتعبئة والنفير".

    وكان الصماد توعد، في 9 أبريل/نيسان الماضي، قبيل 10 أيام من مقتله بقصف جوي للتحالف العربي بقيادة السعودية في الحديدة، بأن يكون العام الجاري عاما باليستيا، من خلال قصف صاروخي يومي على المملكة.

    انظر أيضا:

    السعودية تتحدث عن مستقبل اليمن واستغلال "أنصار الله"
    "أنصار الله" تشن غارات على مطار أبها جنوب غربي السعودية
    "أنصار الله": أكثر من 40 صاروخا على 24 هدفا في السعودية
    السعودية تكشف "خطة" تهريب علي محسن الأحمر من "أنصار الله" (فيديو)
    بالفيديو... "أنصار الله" يقصفون مطار جيزان جنوب السعودية بصاروخ باليستي
    الكلمات الدلالية:
    صاروخ باليستي على الرياض, صاروخ باليستي السعودية, صاروخ باليستي, أخبار اليمن, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, أخبار السعودية, الصراع في اليمن, الحدود اليمنية السعودية, أحداث اليمن, المجلس السياسي الأعلى في اليمن, الجيش اليمني المتحالف مع أنصار الله, التحالف العربي بقيادة السعودية, أنصار الله, مهدي المشاط, صالح الصماد, السعودية, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik