13:48 19 مايو/ أيار 2019
مباشر
    المطربة التونسية لطيفة

    حقيقة منع الفنانة لطيفة التونسية من دخول السعودية لأداء العمرة

    © Photo / LatifaAlTunisia
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10

    أصدرت السفارة السعودية في تونس بيانا؛ للرد على تصريحات المطربة التونسية لطيفة، التي قالت فيها إن السلطات السعودية تمنعها من أداء العمرة.

    ونفت السفارة صحة ما قالته لطيفة في برنامج تلفزيوني بمنعها من أداء العمرة، وأكدت أنها "لم يسبق لها التقدم بطلب لهذا الشأن إطلاقا"، بحسب صحيفة "سبق" السعودية.

    وقالت السفارة في البيان "المواطنة التونسية لطيفة عليه العرفاوي والتي ظهرت في مقابلة تلفزيونية وادعت منعها من القدوم إلى المملكة لأداء مناسك العمرة، بأنها لم يسبق لها التقدم بطلب تأشيرة للحج أو العمره".

    ‏وأشارت إلى أن "ما ادعته المواطنة التونسية لطيفة والمعروفة فنيا بـ (لطيفة التونسية) غير صحيح إطلاقا، وبإمكانها التقدم بطلب الحصول علي تأشيرة كغيرها متى ما رغبت".

    وكانت المطربة التونسية، لطيفة، بكت أثناء استضافتها في أحد البرامج التلفزيونية، صباح أمس الاثنين 4 يونيو/حزيران، بسبب منعها من دخول المملكة العربية السعودية منذ 7 سنوات.

    وأكدت في حوارها مع برنامج "مجموعة إنسان" على قناة "إم بي سي"، أنها لا تدري سبب منعها من دخول الأراضي السعودية، منذ 2012، على الرغم من حصولها وقتها على تأشيرة زيارة.

    وعن ملابسات منعها من دخول السعودية، قالت لمقدم البرنامج، علي العلياني، بأنه بعد أن أحييت حفلا غنائيا في لبنان، توجهت إلى السعودية ومعها تأشيرة الزيارة، ولكنها فوجئت بمنع السلطات هناك لها من الدخول.

    وأكدت أنها أصيبت بالصدمة بعد هذا الموقف، وأنها حتى الآن لا تعرف سبب منعها من دخول الأراضي السعودية، مشيرة إلى رغبتها في أداء العمرة.

    انظر أيضا:

    أمير سعودي يكشف سر الأميرة لطيفة "المثيرة"
    لطيفة تبكي بسبب منعها من دخول السعودية (فيديو)
    كوين لطيفة ستعامل معاملة الملوك في هذا المهرجان
    مقاتلات "لطيفة" ترافق طائرات تورنادو ألمانية في سماء سوريا
    الكلمات الدلالية:
    السفارة السعودية, أداء العمرة, منع, أخبار, لطيفة, السعودية, تونس
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik