15:15 22 أبريل/ نيسان 2019
مباشر
    تميم بن حمد

    أمير قطر يصدر 7 قرارات مهمة

    © REUTERS / Hamad I Mohammed
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    734

    نشرت وكالة الأنباء القطرية "قنا" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الثلاثاء 5 يونيو/حزيران، قرارات جديدة أصدرها أمير البلاد تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني.

    وتضمن القرارات أولًا الموافقة على مشروع اتفاقية خدمات جوية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية بنما، الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 10 / 4 / 2018.

    كما وافق على التصديق على مذكرة تفاهم بشأن إجراء حوار سياسي حول القضايا ذات الاهتمام المشترك بين وزارة الخارجية بدولة قطر، ووزارة الخارجية والتعاون الدولي بالجمهورية الإيطالية، الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 2 / 8 / 2017.

    وكذلك وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية التعاون الصناعي بين حكومة دولة قطر وحكومة المملكة المغربية، الموقعة بمدينة مراكش بتاريخ 27 / 12 / 2013.

    وأيضًا وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة المملكة المغربية بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب الضريبي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل والبروتوكول المرفق بها، الموقع عليهما بمدينة مراكش بتاريخ 27 / 12 / 2013.

    أما خامس القرارات فكان وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع مذكرة تفاهم بين حكومة دولة قطر وحكومة المملكة المغربية بشأن الاعتراف المتبادل بالشهادات، وفقا للاتفاقية الدولية لمستويات التدريب والتأهيل والنوبات للعاملين بالبحر، الموقعة بمدينة الرباط بتاريخ 11 / 3 / 2014.

    فيما كان القرارا السادس الموافقة على مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في مجال التنمية الاجتماعية بين حكومة دولة قطر وحكومة المملكة المغربية، الموقعة بمدينة الرباط بتاريخ 11 / 3 / 2014.

    وأخيرا، لموافقة على مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في المجال الفلاحي بين حكومة دولة قطر وحكومة المملكة المغربية الموقعة بمدينة الرباط بتاريخ 12 / 3 / 2014.

    انظر أيضا:

    بعد تهديد السعودية بإعلان الحرب على قطر...من ينتصر في معركة الأشقاء
    صحيفة تكشف وسائل تشويه صورة قطر... وتصف شخصية سعودية بـ"وزير الذباب"
    كل خطوط الطيران مرحب بها عدا القطرية... السعودية توجه رسالة لمواطني قطر
    بمناسبة مرور عام على الحصار... قطر توجه رسالة لرباعي المقاطعة
    خبير قطري يعلق على تقارير حول التحرك العسكري السعودي ضد قطر
    الكلمات الدلالية:
    تميم بن حمد آل ثاني, قرارات, قطر, الضرائب, تميم بن حمد آل ثاني, بنما, قطر, إيطاليا, المغرب
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik