11:20 GMT25 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 30
    تابعنا عبر

    كشفت مصادر مطلعة لوكالة "سبوتنيك" أن الأيام الأخيرة شهدت إرسال مجموعات قتالية محترفة إلى القنيطرة جنوبي البلاد استعدادا لاندلاع مواجهات عسكرية تهدف لبسط سيطرة الجيش السوري على مناطق نفوذ المجموعات الإرهابية المسلحة هناك.

    وأوضحت المصادر لوكالة "سبوتنيك" أن عملية إرسال هذه المجموعات مستمرة تباعا، وعمادها مقاتلون متطوعون في الدفاع الوطني يتبعون للفرقة الرابعة في الجيش السوري.

    مشيرة إلى أن هؤلاء المقاتلين كانوا رأس الحربة في تحرير منطقة الحجر الأسود جنوب العاصمة دمشق حيث يقومون بتسليم "المنطقة المحررة مؤخرا" بشكل تدريجي بعد تطهير أحيائها من المفخخات والألغام، وينتقلون إلى "جبهة القنيطرة" ضمن مجموعات مؤلف كل منها من 25 مقاتلا تحت إمرة قائد، وتعمل المجموعات جميعها تحت قيادة موحدة.

    ووصفت المصادر عناصر هذه المجموعات القتالية بالمحترفين من ذوي التدريب العالي والخبرة القتالية الكبيرة، ويعول عليهم في تنفيذ عمليات خاصة ودقيقة في حال فشل جهود الحل السياسي واندلاع المواجهة.

    انظر أيضا:

    تفجير سيارة مفخخة قرب فرع الدفاع الوطني غربي حلب
    بالفيديو...هكذا اصطاد مقاتل في الدفاع الوطني السوري فريسته في ريف اللاذقية
    بالفيديو...الدفاع الوطني السوري يجهز مزيدا من الوحدات الهجومية لحرب التطهير
    الدفاع الوطني السوري يستعيد "بترول أثريا"
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الحرب على الإرهاب, أخبار سوريا, تعزيز القوة العسكرية, الحرب على الإرهاب, الفرقة الرابعة مدرعة, الدفاع الوطني السوري, الجيش السوري, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook