Widgets Magazine
16:41 18 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    مارتن غريفيث

    المشاط يستقبل المبعوث الأممي إلى اليمن

    © REUTERS / KHALED ABDULLAH
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    استقبل رئيس ما يسمى المجلس السياسي الأعلى في اليمن مهدي المشاط، المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيث.

    ووفقاً لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، التابعة لجماعة "أنصار الله"، "جرى خلال اللقاء مناقشة الأوضاع الإنسانية الكارثية التي خلفها العدوان والحصار المفروض على الشعب اليمني للعام الرابع على التوالي، والدور الذي يجب أن تضطلع به الأمم المتحدة في هذا الجانب".

    وأضافت الوكالة أن اللقاء تطرق إلى "عملية السلام والجهود المبذولة في سبيل إنجاحها وكذا رفع الحصار عن المطارات والموانئ اليمنية والسماح بدخول المواد الضرورية الإغاثية والغذائية إلى الشعب اليمني".

    ورحب المشاط بالمبعوث الأممي في زيارته الثانية لليمن خلال شهر يونيو/حزيران الجاري. وأكد على أهمية أن تقوم الأمم المتحدة بدورها في التخفيف من الكارثة الإنسانية التي خلفها العدوان والحصار، مجددا التأكيد على دعم مساعي المبعوث الأممي في هذا المجال.

    انظر أيضا:

    الحرس الثوري الإيراني: اليمن على أعتاب النصر والتحالف مني بالهزيمة في الحديدة
    إعلام: التحالف العربي يدخل المجمع الرئيسي لمطار الحديدة في اليمن
    اليمن... قوات التحالف تحتجز ناشطين حقوقيين في حضرموت
    اليمن... 14 قتيلا وجريحا بمعارك غرب تعز
    الإمارات تخرج عن صمتها وتعلق على الوجود العسكري الفرنسي في اليمن
    الكلمات الدلالية:
    مفاوضات اليمن, السلام في اليمن, كارثة إنسانية, لقاء, أخبار اليمن, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, الحرب في اليمن, أحداث اليمن, المجلس السياسي الأعلى في اليمن, التحالف العربي بقيادة السعودية, التحالف العربي في اليمن, حكومة هادي, أنصار الله, الأمم المتحدة, مهدي المشاط, مارتن غريفت, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik