Widgets Magazine
07:10 19 أغسطس/ أب 2019
مباشر
    الجيش اليمني المتحالف مع الحوثيين

    الجيش اليمني المتحالف مع "أنصار الله" ينفي سقوط مطار الحديدة

    © AP Photo / Hani Mohammed
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    الحديدة... ماذا بعد (82)
    0 41

    علق الجيش اليمني المتحالف مع "أنصار الله" على ما تناولته البيانات الصادرة عن التحالف العربي بقيادة السعودية، بشأن سقوط مطار الحديدة في يد قواتها.

    ونفي المتحدث باسم الجيش اليمني العميد شرف غالب لقمان، في تصريحات خاصة لـ"سبوتنيك"، اليوم الثلاثاء 19 يونيو/ حزيران، هذه الأنباء، مؤكدا أن المعارك ما زالت مستمرة، وما يقال غير ذلك مجرد "كلام إعلامي".

    وقال العميد لقمان، إن "المعارك ما زالت مستمرة بين قوات الجيش اليمني والمقاومة الشعبية، وبين القوات المدعومة من التحالف العربي، بعيدا عن مطار الحديدة بنحو 20 كيلومترا في منطقة النخيلة.

    وأكد، أن "مطار الحديدة ما زال تحت سيطرة قوات الجيش والمقاومة الشعبية، ولم تتمكن قوات التحالف ومن يدعموها بالتقدم نحوه، حيث ما زالت قوات الجيش تحاصرهم في النخيلة، وهم غير قادرين على التقدم نحو المطار من الأساس.

    وعن اتهامات التحالف لقوات أنصار الله بقصف المنازل والأحياء السكنية بالدبابات في الحديدة، قال المتحدث باسم الجيش اليمني: "هذا كلام غير واقعي، ولا أساس له من الصحة، وكل ما يقال في هذا الشأن مجرد دعاية إعلامية فقط، لأن الجيش اليمني لا يمكن أن يرتكب هذه الجريمة، كما أن الحديدة ما زالت تحت سيطرة الجيش، ولا توجد فيها أي مواجهات".

    الموضوع:
    الحديدة... ماذا بعد (82)

    انظر أيضا:

    البخيتي ينفي سيطرة التحالف على المجمع الرئيسي لمطار الحديدة
    القوات الحكومية تسيطر على مطار الحديدة وسط مقاومة من "أنصار الله"
    هل سيطرت قوات "التحالف العربي" على المجمع الرئيسي لمطار الحديدة
    قوات هادي تسيطر على أجزاء واسعة من مطار الحديدة و"أنصار الله" يقصفون بالدبابات
    الحرس الثوري الإيراني: اليمن على أعتاب النصر والتحالف مني بالهزيمة في الحديدة
    الكلمات الدلالية:
    معركة الحديدة, السيطرة على الحديدة, العدوان على الحديدة, أخبار اليمن, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, الحرب في اليمن, أحداث اليمن, الجيش اليمني المتحالف مع أنصار الله, التحالف العربي بقيادة السعودية, التحالف العربي في اليمن, حكومة هادي, أنصار الله, السعودية, الحديدة, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik