00:46 GMT04 ديسمبر/ كانون الأول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    31011
    تابعنا عبر

    أصدرت مدیریة التوجیه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع الكويتية، الیوم الأربعاء 20 يونيو/حزيران بيانا صحفيا بشأن الزیارة التفقدیة التى قم بها قائد القوات الجوية إلى السعودية.

    وتوجه آمر القوات الجوية الكويتية، اللواء الركن طيار عبدالله الفودري إلى السعودية لتفقد القوات الكویتیة المشاركة بعملیة إعادة الأمل بالسعودیة، حسب وكالة الأنباء الكويتية.

    وأعرب آمر القوة الجویة الكویتیة عن "فخره واعتزازه برجاله البواسل المشاركین بعملیة إعادة الأمل بالمملكة العربیة السعودیة لما یقومون به من دور ھام ومشرف في أداء وتنفیذ واجباتھم الموكلة إلیھم".

    ورافق الفودري خلال زيارته عدد من قیادات القوة الجویة الكويتية.

    وقال بيان مديرية التوجيه المعنوى إن الزیارة تأتي بتوجیھات من النائب الأول لرئیس مجلس الوزراء ووزیر الدفاع الكویتي الشیخ ناصر صباح الأحمد الصباح ومتابعة رئیس الأركان العامة للجیش الفریق الركن محمد الخضر.

    ونقل اللواء الفودري للقوات الكویتیة تحیات وتھاني وزير الدفاع ورئيس الأركان بمناسبة عید الفطر المبارك، وأكد حرصھم الدائم للاطمئنان على القوات الكویتیة المشاركة بعملیة إعادة الأمل وتوفیر احتیاجاتھم كافة وتقدیم كل التسھیلات التي تمكنھم من أداء مھامھم العسكریة على أكمل وجه معربین عن اعتزازھم وتقدیرھم بالأعمال التي یقومون بھا جنبا إلى جنب مع أشقائھم في قوات التحالف.

    ودعا الفودري القوات المشاركة بعملیة إعادة الأمل إلى بذل المزید من الجھد والاجتھاد متمنیا لھم السلامة والعودة الغانمة إلى أرض الوطن، بعد أداء واجبھم مع أشقائھم بدول التحالف.

    انظر أيضا:

    الحوثي يكشف الدول الأجنبية المتورطة في الحرب على اليمن
    قرقاش: تحرير الحديدة بداية نهاية الحرب في اليمن
    الجار الله يكشف عن طلب إيراني بشأن اليمن رفضه أمير قطر
    الناطق العسكري لقوات هادي: الحوثيون يسيطرون على 15 بالمئة فقط من اليمن
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الحرب على اليمن, أخبار اليوم, أخبار الكويت, الديوان الأميري الكويتي, محمد بن سلمان, الكويت, اليمن, السودان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook