12:59 20 يوليو/ تموز 2018
مباشر
    بوغدانوف

    بوغدانوف يبحث مع قرقاش العلاقات الثنائية والوضع في الشرق الاوسط

    © Sputnik . Vladimir Trefilov
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0

    بحث نائب وزير الخارجية الروسي، ميخائيل بوغدانوف، مع وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، العلاقات بين البلدين والوضع في الشرق الأوسط

    موسكو — سبوتنيك. وقالت الخارجية في بيان: "خلال اللقاء تم التطرق إلى القضايا الحيوية لتطوير علاقات الصداقة الروسية —الإماراتية مع التركيز على الحفاظ على الحوار السياسي النشط".

    وأشارت الخارجية إلى أنه تم تبادل للآراء حيال الوضع في منطقة الشرق الأوسط مع التركيز على الوضع في اليمن، والأراضي الفلسطينية وليبيا ومنطقة الخليج.

    وأشارت الخارجية إلى أنه خلال تبادل الآراء حيال الوضع في منطقة الشرق الأوسط تم التركيز على الوضع في اليمن، والأراضي الفلسطينية وليبيا ومنطقة الخليج.

    وجاء في البيان "وفي الوقت نفسه، تم التشديد على ضرورة حل الخلافات، بما في ذلك الجوانب الإنسانية، على أساس احترام المبادئ الأساسية للقانون الدولي وأحكام ميثاق الأمم المتحدة".

    هذا ووقعت روسيا والإمارات العربية، يوم 1 حزيران /يونيو الجاري، خلال زيارة وولي عهد أبوظبي إلى موسكو عدداً من اتفاقيات الشراكة الاستراتيجية، وشملت الاتفاقيات مجالات شراكة في القطاعات، التجارية-الاقتصادية والمالية-الاستثمارية والثقافية-الإنسانية والعلمية التقنية والطاقة والسياسة، وكذلك التعاون في مجال الأمن وغيرها من المجالات.

    انظر أيضا:

    بوغدانوف يلتقي السفير القطري في موسكو... واليمن على رأس المحادثات
    الخارجية الروسية: بوغدانوف يبحث مع السفير العراقي الوضع في البلاد عقب الانتخابات
    الخارجية الروسية: بوغدانوف والسفير الفلسطيني يبحثان الأوضاع في قطاع غزة
    الكلمات الدلالية:
    أنور قرقاش, ميخائيل بوغدانوف, الشرق الأوسط
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik