19:43 17 يوليو/ تموز 2018
مباشر
    الجيش السوري في البادية جهة ريف السويداء

    الجيش السوري يواصل التقدم في البادية ويكبد "داعش" خسائر كبيرة

    © Sputnik . Morad saeed
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10

    حققت وحدات الجيش السوري تقدما جديدا في عمليتها العسكرية المتواصلة ضد المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيم "داعش" الإرهابي (المحظور في روسيا) في عمق البادية السورية.

    وذكرت وكالة الأنباء الرسمية "سانا" أن وحدات الجيش نفذت عمليات دقيقة ومركزة على أوكار إرهابيي "داعش" في أقصى الشمال الشرقي لمحافظة السويداء باتجاه البادية كبدت خلالها التنظيم التكفيري خسائر كبيرة بالعتاد والأفراد.

    ونتيجة العمليات تمكنت وحدات الجيش من الوصول إلى منطقة "قبر الشيخ حسين" في ريف السويداء الشرقي والشمالي الشرقي حيث تعمل على تثبيت نقاط جديدة في المنطقة لتكون منطلقا جديدا ونقطة ارتكاز لمواصلة تقدمها لإنهاء الوجود الإرهابي في المنطقة المجاورة.

    وفي وقت سابق من اليوم الجمعة 22 يونيو/حزيران، سيطرت وحدات من الجيش على قرية دير داما ومزرعة البستان وسط اللجاة في أقصى الريف الشمالي الغربي لمحافظة السويداء وسط انهيار في صفوف الإرهابيين تحت الضربات المركزة لوحدات الجيش على تحصيناتهم ومحاور تحركاتهم.

    وبحسب سانا فقد حققت وحدات الجيش خلال الأيام الماضية تقدما كبيرا بعملياتها في عمق البادية السورية حيث حررت ما يزيد على 4500 كيلو متر مربع في أرياف دمشق وحمص ودير الزور.

    انظر أيضا:

    الجيش السوري يستعيد نقاط في البادية ويقضي على دواعش ويكبدهم خسائر كبيرة بالعتاد
    الكلام عن "اللطامنة" والعين على البادية... مصدر عسكري ينفي لـ"سبوتنيك" استخدام أسلحة كيميائية
    خبير عسكري: اعتداءات البادية و"الضبعة" لتبريد المخاوف الإسرائيلية من فتح جبهة الجنوب
    لماذا نفت واشنطن استهداف القوات السورية في البادية؟
    طائرات التحالف الأمريكي تستهدف مواقع للجيش السوري في البادية
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الحرب على الإرهاب, أخبار الجيش السوري, قتلى إرهابيين, معركة البادية, الحرب على الإرهاب, تنظيم داعش الإرهابي, الجيش السوري, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik