20:09 22 سبتمبر/ أيلول 2018
مباشر
    جنود من الجيش اليمني فوق أحد الجبال، خلال المواجهات مع أنصار الله، 27 يناير/ كانون الثاني 2018

    في اجتماع عسكري... نائب هادي يوجه دعوة إلى الجيش وأحرار اليمن

    © REUTERS / FAISAL AL NASSER
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0

    عقد نائب الرئيس اليمني، علي محسن الأحمر، أمس الجمعة، اجتماعا اطلع خلاله على سير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات وأوضاع الوحدات العسكرية والانتصارات التي تتحقق يوميا بدعم التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية.

    وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية "سبأ"، أن الاجتماع ضم المفتش العام للقوات المسلحة القائم بأعمال رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن عادل القميري ورئيس هيئة الدعم والإسناد اللوجستي اللواء الركن أحمد الولي ومدير دائرة العمليات الحربية اللواء الركن خالد الأشول وبحضور قائد قوات التحالف في محافظة مأرب العميد الركن علي ساير العنزي ونائب قائد القوة الإماراتية بمأرب العقيد الركن محمد راشد الياجي.

    وبارك الأحمر، "الانتصارات العظيمة التي يحققها الجيش وأحرار اليمن وبدعم من دول التحالف وفي مقدمتها المملكة وما يحرزونه من تقدم في جبهة الساحل بمحافظة الحديدة وفي ميدي وحرض وفي البيضاء وفي صعدة ولحج والانتصارات الأخيرة في جبهة نهم بمحافظة صنعاء".

    وقال إن "مشروع إيران في اليمن الذي تمثله جماعة الحوثي، آيل للسقوط بفضل العزيمة والإصرار والتضحيات التي تبذلها قوات الجيش وقوات التحالف".

    ودعا الأحمر خلال الاجتماع "كل أبناء القوات المسلحة والأمن وأحرار اليمن إلى الوقوف صفا واحدا خلف قيادة الشرعية بما يخفف من معاناة أبناء الشعب ويحقق طموحاتهم في بناء اليمن الاتحادي القائم على العدالة والمساواة والحكم الرشيد".

    انظر أيضا:

    بعد أنباء انسحاب ماليزيا... السودان يؤكد موقفه بشأن اليمن
    الإمارات: نشارك في قوات التحالف وفقا لطلب اليمن
    مقتل وإصابة 3 جنود بكمين للقاعدة في شبوة جنوب شرقي اليمن
    الإمارات تخرج عن صمتها وترد على اتهام ارتكاب ضباطها جرائم أخلاقية في سجون اليمن
    الكلمات الدلالية:
    أخبار اليمن, الحرب اليمنية, التحالف العربي بقيادة السعودية, علي محسن الأحمر, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik