06:42 GMT10 أبريل/ نيسان 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    التقى الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، اليوم السبت، 23 يونيو/حزيران، بقيادات أمنية وعسكرية إماراتية، في مدينة عدن، جنوب اليمن.

    وقالت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، إن "الرئيس هادي، التقى رئيس لجنة الشرطة من وزارة الداخلية الإماراتي، وقائد قوات التحالف العربي بمحافظة حضرموت"، مؤكدة حضور رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري ومحافظ حضرموت اللواء فرج البحسني.

    وأشاد هادي "بدور وجهود قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية وبمشاركة فاعلة من دولة الإمارات العربية المتحدة لدعم اليمن وشرعيته الدستورية، وحيا الدور الإماراتي الفاعل وإسهاماته الميدانية على مختلف الصعد في الجمهورية اليمنية".

    وثمن الرئيس اليمني "التعاون الأخوي الصادق مع الأشقاء في دول التحالف العربي الذي روته دماء الشهداء الزكية التي سالت على أرض اليمن منطلقة من أواصر الهوية و المصير المشترك".

    وأوضحت "سبأ"، أنه خلال اللقاء تم التنسيق ومناقشة الأعمال المستقبلية الداعمة المقدم من الأشقاء في الإمارات لتطوير ودعم الأمن العام في محافظة حضرموت، مشيرة إلى أن رئيس لجنة الشرطة الإماراتية، استعرض الخطة الموضوعة لتأهيل الأمن العام بمحافظة حضرموت في إطار تعزيز التعاون بين البلدين.

    انظر أيضا:

    الإمارات تخرج عن صمتها وترد على اتهام ارتكاب ضباطها جرائم أخلاقية في سجون اليمن
    الإمارات تخرج عن صمتها وتعلق على الوجود العسكري الفرنسي في اليمن
    "إلى جانب الإمارات"… صحيفة تكشف وجود قوات خاصة لدولة أوروبية في اليمن
    اليمن... الانتقالي الجنوبي يؤكد على توحيد الصف خلال مفاوضات الإمارات
    بعد احتجاز الإمارات 170 مليار ريال… اليمن يتسلم دفعة جديدة من الأموال المطبوعة في روسيا
    الكلمات الدلالية:
    قيادات, اجتماع, أخبار اليمن, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, التحالف السعودي, الحرب في اليمن, أحداث اليمن, التحالف العربي بقيادة السعودية, التحالف العربي في اليمن, حكومة هادي, الحكومة اليمنية, أحمد الميسري, أحمد عبيد بن دغر, عبد ربه منصور هادي, السعودية, عدن, الإمارات, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook