21:53 GMT20 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    التقى القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية، المشير خليفة حفتر، في مدينة الرجمة شرقي البلاد، مساء أمس السبت 23يونيو/حزيران، رئيسي مجلس النواب و الوزراء الليبي، وذلك لمناقشة الأوضاع السياسية والاقتصادية التي تمر بها البلاد، فضلا عن آخر المستجدات المحلية والدولية.

    بنغازي — سبوتنيك. وقال مدير مكتب الإعلامي ورئيس شعبة الإعلام الحربي للقيادة العامة خليفة العبيدي في بيان صحفي حصلت وكالة سبوتنيك على نسخة منه أن "القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية المشير خليفة حفتر بحث مع رئيس مجلس النواب الليبي المستشار عقيلة 

    صالح ورئيس الحكومة المؤقتة عبدالله الثني الأوضاع السياسية والاقتصادية في البلاد، بالإضافة إلى المستجدات على الساحة المحلية والدولية".

    وشدد القائد العام للجيش الليبي في البيان على "ضرورة وضع حلول تخرج المواطن الليبي من عنق الزجاجة بما يكفل تحسين ظروفه المعيشية، وكذلك الاهتمام بملف النازحين والمناطق المحررة مؤخرا، وضرورة العمل على إرجاع الحياة فيها، مثمنا كل الجهود المبذولة في هذا الصدد".

    وأشار مدير المكتب الإعلامي إلى أن "رئيس مجلس النواب ورئيس الحكومة المؤقتة قد قدما التهنئة للقائد العام والقوات المسلحة بانتصار الاجتياح المقدس لتحرير الهلال النفطي من أيدي الغزاة والعابثين وانتصارات القوات المسلحة في درنة واقتراب إعلان تحريرها من قبضة الجماعات الإرهابية".

     

    انظر أيضا:

    الجيش الليبي يرصد تحركات لـ"داعش" جنوب ليبيا
    ليبيا تستنكر ما نشرته وسائل إعلام مالطية حول اعتقال دبلوماسي ليبي
    ليبيا تستعد للمشاركة في فعاليات معرض دمشق الدولي 2018
    الخارجية الأمريكية تدين الهجوم على الموانئ النفطية في ليبيا
    محافظ ليبيا لدى "أوبك" يؤكد أن بلاده لا تعارض العودة لمستويات الإنتاج ما قبل صفقة "أوبك+"
    ليبيا... اشتعال خزانات النفط يهدد بكارثة بيئية كبيرة
    ليبيا... "الوطنية لحقوق الإنسان" ترحب بالإفراج عن قيادات من نظام القذافي
    الكلمات الدلالية:
    الأوضاع الأمنية, اجتماع, تحرير درنة, البرلمان الليبي, الحكومة الليبية, الجيش الليبي, رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح, عبد الله الثني, خليفة حفتر, ليبيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook