Widgets Magazine
07:18 16 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    محطة بنزين

    ليبيا ترفع الدعم عن البنزين وتضيف 500 دولار لكل فرد

    © Sputnik . Mikhail Mprdasov
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    221

    قال محافظ مصرف ليبيا المركزي، التابع لحكومة الوفاق الوطني، الصديق عمر الكبير، إنه تم التوافق مع حكومة الوفاق على زيادة 500 دولار لكل فرد في بطاقات رب الأسرة.

    وبحسب بيان نشره على صفحته الرسمية على "الفيسبوك"، حصلت "سبوتنيك" عليه، أوضح "أنه تم التوافق خلال الاجتماع مع أعضاء من المجلس الرئاسي وديوان المحاسبة ووزارة المالية على زيادة 500 دولار لكل فرد في بطاقات رب الأسرة، بسعر 1.36 وأنه سيتم منح 500 دولار عن كل فرد إضافية لهذه السنة 2018 اعتبارا من شهر يوليو/ تموز المقبل.

    كما تم التوافق على توفير الدولار للاعتمادات لكل التجار بـ 4.50 دينار ليبي، فيما سيتم رفع الدعم عن البنزين لمحاربة التهريب، والمباشرة في صرف علاوات العائلة المتوقفة منذ 3 سنوات.

    وكانت المؤسسة الوطنية للنفط الليبية في العاصمة طرابلس أعلنت، في وقت سابق، ترحيبها بقرار مجلس الأمن الدولي لفرض عقوبات على مهربي البشر في ليبيا ليشمل مهربي الوقود وكذلك الذين يحاولون سرقة النفط الخام.

    انظر أيضا:

    ليبيا... اشتعال خزانات النفط يهدد بكارثة بيئية كبيرة
    خسائر كبيرة في ليبيا بسبب حريق خط نقل النفط
    النفط ينتج بصورة طبيعية شرقي ليبيا... وآمال على مشاورات القاهرة
    ليبيا تحظر تصدير النفط للشركات المتعاقدة مع قطر
    ليبيا تعلن عدم المشاركة في أي تخفيض لإنتاج النفط
    الكلمات الدلالية:
    مهربي البشر, سعر الدولار في السوق السوداء, أسعار البنزين, سعر الدولار, أخبار الدولار, أخبار العالم, أخبار ليبيا, أخبار العالم العربي, الحرب في ليبيا, أزمة النفط, مصرف ليبيا المركزي, المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الليبية, الحكومة الليبية, بنغازي, طرابلس, ليبيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik