13:29 GMT31 يوليو/ تموز 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    116433
    تابعنا عبر

    صدر، اليوم الثلاثاء، 3 يوليو/تموز، قرارا تحكيميا نهائيا، للمرة الثانية، يخص رجل الأعمال السعودي الملياردير الوليد بن طلال.

    وأعلنت "المؤسسة اللبنانية للإرسال إنترناسيونال"، عن صدور قرار تحكيمي، للمرة الثانية، عن غرفة التجارة الدولية في باريس، يفض النزاع بين رجل الأعمال السعودي الملياردير الوليد بن طلال وLBCI، بحيث يكون لصالح المجموعة.

    وأكد نص القرار التحكيمي، أن "شركات الوليد بن طلال قد أخلت بالتزامات عدة مترتبة على عاتقها بموجب اتفاقية التعاون والخدمات الموقعة بينها وبين شركة LBCI، ما تسبب بأضرار جسيمة بحق الأخيرة، طوال الفترة الممتدة من عام 2012 وحتى اليوم".

    وقد ألزم القرار التحكيمي شركات الوليد بن طلال "بتسديد حوالى 19.5 مليون دولار لصالح LBCI، إضافة إلى الفوائد ونفقات التحكيم والمحاماة والتي بلغت حوالي 2.6 مليون دولار".

    وفي يوليو/تموز 2015، صدر قرار تحكيمي عن المرجع ذاته، نزع عن شركات مجموعة روتانا التابعة للوليد، ملكية القنوات التابعة لـ LBCI، وألزم المجموعة آنذاك بردها إلى LBCI.

    انظر أيضا:

    ابنة الوليد بن طلال تنفذ قرار الملك سلمان فى أولى لحظات تطبيقه
    وكالة تكشف تفاصيل معركة جديدة يخوضها الوليد بن طلال
    أول تعليق من الوليد بن طلال بعد لقاء "نادر" مع الملك سلمان (صور)
    بيان من "مملكة الوليد بن طلال"... ماذا قرر الأمير
    إعلان جديد من الوليد بن طلال
    الكلمات الدلالية:
    باريس, لبنان, السعودية, الأمير الوليد بن طلال, مجلس الوزراء السعودي, قرار, الأسرة الحاكمة في السعودية, أخبار السعودية, أخبار العالم العربي, أخبار العالم, ثروة الأمير الوليد بن طلال, شركة, أخبار الوليد بن طلال, خسائر الوليد بن طلال
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook