10:58 23 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    قوات التحالف العربي في اليمن

    "أنصار الله" تستهدف قيادات التحالف العربي في عدن بطائرات مسيرة

    © REUTERS / Faisal Nasser
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    130

    قال مصدر عسكري في الجيش اليمني المتحالف مع أنصار الله، إن سلاح الجو المسير استهدف مقرات قيادات التحالف في معسكر البريقة بعدد من الطلعات الجوية صباح اليوم الخميس.

    وأضاف المصدر، في اتصال مع "سبوتنيك"، اليوم الخميس، 5 يوليو/تموز، أن "تحركات وتجمعات قيادات وجنود التحالف لن تكون في مأمن بعد اليوم من القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير والذي تم تطويره ليصل إلى عمق معسكرات التحالف في أغلب الأراضي اليمنية".

    وكان الإعلام الحربي التابع لجماعة "أنصار الله"،  قد نشر، للمرة الأولى، مشاهد عمليات لسلاح الجو المسير نفذت على تجمعات لقوات التحالف العربي في الساحل الغربي.

    وأظهرت المشاهد، التي وزعها الإعلام الحربي، قيام وحدات سلاح الجو المسير التابع للجيش واللجان الشعبية بإطلاق طائرة نوع راصد لرصد تجمعات قوات التحالف، وبعد أن تم رصد تجمع كبير لهم، أطلقت القوات الجوية طائرة قاصف التي من مهامها رصد وقصف الأهداف المعادية، حيث قامت طائرة قاصف بالتحرك إلى الموقع المرصود وإطلاق عدة قذائف.

    انظر أيضا:

    "أنصار الله" يقنصون جنديا سعوديا في نجران وينفذون عمليتي اقتحام
    "أنصار الله": استعدنا مواقع في تعز ومقتل 16 من قوات هادي
    "أنصار الله": زوارق حربية إماراتية تعتدي على الصيادين قبالة الحديدة
    صاروخ باليستي من "أنصار الله" على تجمعات للتحالف العربي وقوات هادي
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم, أخبار العالم العربي, أخبار اليمن, الحرب في اليمن, قصف, طائرة, الحدود اليمنية السعودية, أزمة اليمن, خلية الإعلام الحربي, التحالف العربي بقيادة السعودية, التحالف العربي في اليمن, أنصار الله, السعودية, عدن, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik