14:36 GMT02 أغسطس/ أب 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    أعلنت وزارة الداخلية السعودية مقتل رجل أمن ومقيم إثر تعرض نقطة أمنية لإطلاق نار من ثلاثة إرهابيين في مدينة بريدة شمالي العاصمة الرياض.

    ونقلت وكالة الأنباء السعودية "واس"، عن المتحدث الأمني باسم الداخلية منصور التركي، أنه "عند الساعة الثالثة وخمس وأربعين دقيقة من عصر، اليوم الأحد، تعرضت نقطة الضبط الأمني المتمركزة في طريق بريدة الطرفية بمنطقة القصيم إلى إطلاق نار من ثلاثة إرهابيين، واقتضى الموقف التعامل معهم بالمثل، مما نتج عنه مقتل اثنين من الإرهابيين وإصابة الثالث، فيما قتل الرقيب أول سليمان اللطيف، ومقيم من الجنسية البنغلاديشية".

    وأفاد المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية، بمقتل الرقيب أول سليمان عبدالعزيز العبد اللطيف، ومقيم من الجنسية البنغلاديشية، إثر تعرض نقطة أمنية في طريق بريدة الطرفية بمنطقة القصيم إلى إطلاق نار من ثلاثة إرهابيين، مؤكداً أن القوات الأمنية تعاملت مع الإرهابيين بالمثل، مما نتج عنه مقتل اثنين منهم وإصابة الثالث ونقله إلى المستشفى.

    وذكر المتحدث الأمني، أن الجهات الأمنية باشرت إجراءات الضبط الجنائي للواقعة، وأكد التركي أن ما وصفها بالجريمة هي محل المتابعة الأمنية، وسيتم الإعلان عما يستجد ‏في ذلك.

    انظر أيضا:

    الداخلية السعودية تحذر المواطنين من حيازة أسلحة غير نظامية
    تزامنا مع بدء قيادة المرأة... الداخلية السعودية تستعين بجهاز حديث
    بمشاركة الداخلية والأمن الوطني... وليا العهد يتخذان قرارا مشتركا بين السعودية والإمارات
    رسميا... الداخلية السعودية تبدأ تنفيذ أمر الملك خلال أيام
    الداخلية السعودية تبدأ تنفيذ أمر الملك سلمان خلال أيام قليلة
    الكلمات الدلالية:
    الرياض, السعودية, وزارة الداخلية السعودية, أزمة السعودية, الأسرة الحاكمة في السعودية, أخبار السعودية, أخبار العالم العربي, أخبار العالم, قتلى عسكريين, وضع أمني
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook