18:10 GMT22 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    اعترضت قوات الدفاع الجوي السعودي، صباح اليوم الخميس، 19 يوليو/تموز، صاروخا باليستيا أطلقته جماعة "أنصار الله"باتجاه جازان.

    ونقلت قناة "الإخبارية" عن بيان للقوات السعودية، جاء فيه: "قوات الدفاع الجوي صاروخا باليستيا أطلقته ميليشيا الحوثي على جازان".

    من جانبها، قالت قناة "المسيرة" التابعة لجماعة "أنصار الله" قد أعلنت "القوة الصاروخية تطلق صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 على مطار جيزان".

    وكانت جماعة "أنصار الله" أعلنت أمس الأربعاء، استهداف مصفاة نفط تابعة لشركة "أرامكو" في العاصمة السعودية الرياض، فيما أعلنت شركة "أرامكو" عن وقوع حريق في أحد الخزانات في مصفاة الرياض دون وجود خسائر بشرية، عقب إعلان جماعة "أنصار الله" استهداف المصفاة.

    بدوره، أكد متحدث القوات الموالية لجماعة "أنصار الله"، العميد الركن شرف غالب لقمان، أن استهداف سلاح الجو بطائرته الجديدة المسيرة بعيدة المدى "صماد 2" لمصفاة شركة "أرامكو" في الرياض، جاء في إطار عمليات ردع التحالف العربي بقيادة السعودية. وقال إن "قصف أرامكو بداية جديدة والقادم يحمل مفاجآت".

    انظر أيضا:

    السعودية: إصابة طفل بصاروخ حوثي على جازان
    قرار من صحة جازان بشأن ممرضة معنفة طفل حديث الولادة (فيديو)
    إصابة مقيم باكستاني في سقوط صاروخ أطلق من اليمن على جازان بالسعودية
    "أنصار الله" تطلق صاروخا باليستيا على معسكر للجيش السعودي شرقي جازان
    "أنصار الله" تطلق صاروخا باليستيا تجاه مدينة الفيصل العسكرية في جازان
    الكلمات الدلالية:
    أنصار الله تطلق صاروخ بالستي, صاروخ باليستي السعودية, الحدود اليمنية السعودية, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, الحرب في اليمن, صاروخ أنصار الله على السعودية, التحالف العربي بقيادة السعودية, الدفاع الجوي السعودي, التحالف العربي في اليمن, أنصار الله, السعودية, جازان, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook