21:43 GMT18 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    164
    تابعنا عبر

    بعث العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان رسالة إلى العاهل المغربي الملك محمد السادس.

    ووفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس"، فقد "بعث الملك سلمان برقية تهنئة لجلالة الملك محمد السادس ملك المغرب، بمناسبة ذكرى توليه مهام الحكم في بلاده".

    وأعرب الملك سلمان باسمه واسم شعب وحكومة السعودية، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للملك، ولحكومة وشعب المغرب اطراد التقدم والازدهار، مشيدا بالعلاقات المتميزة التي تربط البلدين الشقيقين، التي يحرص الجميع على تنميتها في المجالات كافة.

    كما بعث ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان برقية تهنئة للملك محمد السادس. وأعرب ولي العهد، عن "أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لجلالته، ولحكومة وشعب المغرب الشقيق المزيد من التقدم والازدهار".

    وتحتفل المغرب يوم الثلاثين من يوليو/ يوليوز المقبل، بالذكرى 19  لتولي الملك محمد السادس مقاليد الحكم، مبتهجين في هذا اليوم بذكرى مبايعته على العطاء الممتد، والبناء الشامخ، والنهضة التنموية المستدامة، و تعزيز الأمن والاستقرار، حسب قول الصحف المغربية.

    انظر أيضا:

    تفاصيل "حادثة" وقعت بعد تصويت السعودية ضد المغرب في كأس العالم
    الخارجية الإيرانية: ما قام به المغرب جاء بطلب من السعودية
    الخارجية السعودية: المملكة تقف إلى جانب المغرب في كل ما يهدد أمنها واستقرارها
    السعودية تفضل الملف الأمريكي على ملف المغرب لاستضافة مونديال 2026
    صحيفة: المغرب يستعد لاتخاذ قرارا جديدا بعد "الحرب الباردة مع السعودية"
    الكلمات الدلالية:
    ولاية العرش, العلاقات السعودية المغربية, ذكرى, رسالة, أخبار المغرب, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, أخبار السعودية, الأسرة الحاكمة في السعودية, الملك سلمان في المغرب, مجلس الوزراء السعودي, الديوان الملكي المغربي, الديوان الملكي السعودي, الحكومة المغربية, محمد بن سلمان, سلمان بن عبد العزيز آل سعود, الملك محمد السادس, السعودية, المغرب
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook