19:14 16 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018
مباشر
    الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز

    السعودية تعلن تسليم هدية الملك سلمان إلى اليمن

    © AFP 2018 / MANAN VATSYAYANA
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    231

    سلم فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، اليوم السبت، 4 أغسطس/ أب، هدية العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز إلى الشعب اليمني.

    ووفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس"، فقد "سلم فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 200 طن من التمور هدية حكومة المملكة العربية السعودية إلى الجمهورية اليمنية، وتسلم الشحنة من فريق المركز في مدينة عدن المنسق العام للجنة العليا للإغاثة اليمنية جمال بلفقيه".

    وأضافت الوكالة، أن "هذه الهدية تأتي ضمن البرامج الإنسانية التي يقدمها العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، لعدد من الدول الشقيقة والصديقة، لتصل الأسر الأكثر احتياجا في مناطق مختلفة من العالم.

    وكان طائرتا إغاثة سعوديتان، تحملان 70 طنا من المواد الإغاثية الإيوائية والطبية، وصلتا، مؤخرا إلى العاصمة المؤقتة عدن جنوب اليمن، ضمن عمليات الجسر الجوي والبري والبحري الذي أطلقته دول التحالف لإغاثة محافظة الحديدة غرب اليمن.

    انظر أيضا:

    مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم مساعدات للسوريين داخل وخارج سوريا بقيمة 800 مليون دولار
    لقاء دولي حول اليمن في مركز الملك سلمان للإغاثة
    الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا جديدا بشأن الحرب في اليمن
    ماكرون يحث الملك سلمان على رفع الحصار بشكل كامل عن اليمن
    الكشف عن مفاجأة في اليمن...ورسالة عاجلة من ترامب إلى الملك سلمان
    الكلمات الدلالية:
    تمر, العلاقات السعودية اليمنية, الحدود اليمنية السعودية, أخبار الملك سلمان, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, الشعب اليمني, أزمة إنسانية في اليمن, التحالف العربي بقيادة السعودية, مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية, التحالف العربي في اليمن, مجلس الوزراء السعودي, الديوان الملكي السعودي, الحكومة اليمنية, محمد بن سلمان, سلمان بن عبد العزيز آل سعود, السعودية, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik