16:48 19 ديسمبر/ كانون الأول 2018
مباشر
    أنور قرقاش

    قرقاش يعلق على زيارة محمد بن زايد إلى مصر

    © REUTERS / NEIL HALL
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    110

    علق وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش، على زيارة ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، إلى العاصمة المصرية القاهرة، اليوم الثلاثاء، معتبرا أنها تعزز جهود التواصل بين البلدين.

    وكتب على "تويتر": "تشرفت بمرافقة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في زيارته إلى القاهرة ولقاؤه مع الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي".

    وأضاف: "علاقات جيدة بين البلدين تتعزز بالتواصل والتشاور المستمر، وتبقى مصر الشقيقة عزيزة على العرب وعصية على من يعاديهم".

    ووصل ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، إلى العاصمة المصرية القاهرة، اليوم الثلاثاء، وكان في استقباله لدى وصوله إلى مطار القاهرة الدولي، الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، وفقا لوكالة أنباء الإمارات (وام).

    ورحب السيسي خلال استراحة قصيرة في قاعة كبار الزوار في مطار القاهرة الدولي، بالشيخ محمد بن زايد، والوفد المرافق، وتجاذبا سويا أطراف الأحاديث الودية، التي تعكس عمق العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين.

    وتأتي زيارة ولي عهد أبوظبي إلى القاهرة، للبحث مع الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، آخر المستجدات المتعلقة بعدد من القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

    انظر أيضا:

    اتصال عاجل بين محمد بن زايد وماكرون
    مع اشتعال الحرب... محمد بن زايد يصدر قرارات عاجلة بشأن اليمنيين
    محمد بن زايد يستقبل وفدا عسكريا
    وزير الخارجية الإثيوبي: جهود "الصديق" محمد بن زايد تنهي حربا استمرت 20 عاما (فيديو)
    بعد لقائه الملك سلمان... زعيم أفريقي يلتقي محمد بن زايد
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الإمارات, أخبار مصر, أنور قرقاش, محمد بن زايد, الإمارات العربية المتحدة, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik