22:43 18 أغسطس/ أب 2018
مباشر
    رئيس البرلمان العربي، الدكتور مشعل بن فهم السلمي

    رئيس البرلمان العربي يعلق على الحادث الإرهابي في الأردن

    © Photo / Arabparliament
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    101

    أكد الدكتور، مشعل بن فهم السلمي، رئيس البرلمان العربي، تضامن ووقوف البرلمان العربي التام مع المملكة الأردنية الهاشمية، في كل ما تقوم به من خطط وإجراءات في حربها على الإرهاب.

    وشدد رئيس البرلمان العربي، في بيان، اليوم الأحد، على أن "الهجوم الإرهابي الجبان، الذي استهدف دورية مشتركة لقوات الدرك والأمن العام الأردني في مدينة الفحيص بمحافظة البلقاء، والمداهمة لموقع الخلية المتورطة في مدينة السلط بمحافظة البلقاء، وأسفرت عن استشهاد عدد من رجال الأمن، لن تثني الشعب الأردني الشقيق وقواته الأمنية عن مواصلة الحرب على الإرهاب والقضاء على التنظيمات المتطرفة هدفها زعزعة الأمن والاستقرار في المملكة الأردنية الهاشمية".

    وأشاد رئيس البرلمان العربي بـ"المهنية العالية لقوات الأمن الأردنية في سرعة التعامل مع الخلية الإرهابية المتورطة فى التفجير، مثمنا عاليا ما تبذله الأجهزة الأمنية في المملكة الأردنية الهاشمية من جهود للحفاظ على الأمن العام وفرض تطبيق القانون وضمان سيادة الدولة في إطار ما تشهده المملكة الأردنية الهاشمية من أمن واستقرار وتنمية تحت القيادة الحكيمة لجلالة الملك عبد الله ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية".

    وأعرب رئيس البرلمان العربي عن خالص تعازيه وصادق مواساته للمملكة الأردنية الهاشمية ملكا وبرلمانا وحكومة وشعبا، ولأسر ضحايا الحادث.

    وقالت وزارة الداخلية الأردنية، إن الانفجار، استهدف دورية مشتركة لقوات الدرك والأمن العام، أول أمس الجمعة، وأسفر عن مقتل رقيب وإصابة 6 آخرين، بمنطقة الفحيص، فيما شنت الأجهزة الأمنية في الأردن، عملية دهم شرقي عمان، لتوقيف المشتبه في تورطهم بعملية تفجير سيارة الدرك بمنطقة الفحيص.

    انظر أيضا:

    بيان حاسم من ملك الأردن... يتوعد هؤلاء
    الأردن تعلن الحداد ثلاثة أيام على أرواح قتلى القوى الأمنية
    شاهد... رد فعل صابر الرباعي لحظة علمه بتفجير الأردن
    الأردن...الأمن يضبط 5 إرهابيين في "السلط"
    العراق يدين "تفجير الفحيص" الإرهابي في الأردن
    الكلمات الدلالية:
    إرهاب, انفجار, حادثة, تفجير, البرلمان العربي, الفحيص, الأردن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik