10:12 19 سبتمبر/ أيلول 2018
مباشر
    أهالي حلب يتجمعون في ساحة المدينة تنديداً بالعدوان الثلاثي على سورية

    مواطنة سورية تشكر بوتين على مساعدة الشعب السوري والحفاظ على السلام

    © Sputnik . Zaher Tahhan
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 60

    شكرت المواطنة السورية، ألينا شيخ ألور، التي تشارك في مشاريع تطوعية في روسيا، اليوم الأربعاء، الرئيس فلاديمير بوتين، على مساعدة الشعب السوري والحفاظ على السلام.

    روسيا — سبوتنيك. وقالت المواطنة للرئيس الروسي خلال زيارته للمنتدى التعليمي "ماشوك": "بالأصالة عن نفسي، أود أن أشكر روسيا على إتاحة الفرصة (لنا) للعيش والدراسة. هنا يوجد دفء وكهرباء وماء، وشكر خاص من كل الشعب السوري، لكم (بوتين) ولأبطالنا، الذين يحافظون على السلام في سوريا، الآن".

    هذا وزار الرئيس فلاديمير بوتين، يوم أمس الثلاثاء، المنتدى التربوي للشباب في شمال القوقاز "ماشوك"، حيث التقى مع المشاركين واستمع لعروض بعض من الشباب حول مشاريع في مجال التطوع، وكان من بينهم مواطنة سورية، من أم روسية وأب سوري، تدعى ألينا شيخ ألور، التي حصلت على الجنسية الروسية في عام 2013، وهي خريجة جامعة روسية، وتطوعت للعمل خلال كأس العالم 2018، كما حصلت على جائزة "طالب العام" للعمل التطوعي في عام 2016.

    والجدير بالذكر، أن روسيا منذ عام 2015 وبناء على طلب دمشق، تساعد السلطات السورية في محاربة الجماعات الإرهابية في البلاد. وبفضل التدخل الروسي تمكن الجيش السوري من استعادة المبادرة وتطهير أكثر من 90 بالمئة من أراضي البلاد من الجماعات الإرهابية.

    انظر أيضا:

    انتهاء عملية إجلاء مجموعات معارضة سورية "رافضة للتسوية" من محافظة درعا
    أردوغان: نعتزم تحرير مناطق سورية جديدة وبسط الأمن فيها قريبا
    صور تعرضها "سبوتنيك" لأول مرة... آخر نقطة سورية محررة عند حدود الأردن والجولان
    مشاركة سورية في "بياتلون الدبابات" ضمن الألعاب العسكرية الدولية
    "داعش" تضرب بقوة في سوريا من جديد... رد الفعل السوري على إسقاط إسرائيل لطائرة سورية... الانتخابات العامة تجري في باكستان وسط دوي التفجيرات
    نائب سوري: إسقاط إسرائيل طائرة سورية لا يؤدي إلى حرب مع إسرائيل
    الكلمات الدلالية:
    فلاديمير بوتين, سوريا, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik