Widgets Magazine
11:16 14 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    أنصار الله

    اليمن... مقتل وإصابة 103 من القوات الحكومية في كمين لـ "أنصار الله"

    © REUTERS / KHALED ABDULLAH
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    260
    تابعنا عبر

    أعلنت وزارة الدفاع في حكومة الإنقاذ الوطني بصنعاء مقتل وإصابة 103 من القوات الحكومية المشتركة بكمين في محافظة الحديدة غرب اليمن.

    القاهرة — سبوتنيك. وبثت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، التي تديرها جماعة أنصار الله "الحوثيين"، تصريحاً لمصدر في الدفاع بصنعاء أن مسلحي "أنصار الله" والقوات الموالية لهم نفذوا اليوم كمينا محكما لعدد كبير من اللواءين التاسع والثالث عمالقة التابعين للقوات المشتركة قرب سوق منطقة الجبلية بمديرية التحيتا جنوب الحديدة.

    وأشار المصدر إلى أن هجوم "أنصار الله" والقوات الموالية لهم كان من جميع الجهات وتم استهداف القوات المشتركة بقصف مركز، ما أدى إلى مقتل 46 وجرح 57 آخرين، نقلوا إلى مستشفيات الخوخة والمخا.

    مؤكداً إعطاب وتدمير تسع آليات متنوعة للقوات المشتركة وتطهير جميع المناطق التي توغلوا فيها، في حين انسحبت القوات الحكومية إلى مفرق المتينة.

    وكان مسلحو "أنصار الله" أعلنوا في وقت سابق اليوم، السيطرة على سوق الجبلية وعدد من المواقع في مديرية التحيتا بعملية هجومية واسعة على قوات التحالف العربي والقوات الحكومية المشتركة".

    انظر أيضا:

    "أنصار الله" تعلن مقتل 20 فردا من التحالف جنوب الحديدة
    اليمن... 23 قتيلا وجريحا بـ14 غارة للتحالف على الحديدة وعمران وصعدة
    المالكي: الحوثيون استهدفوا مستشفى الثورة وسوق السمك في الحديدة بقذائف الهاون
    متحدث عسكري: "أنصار الله" تلجأ إلى "حيلة خطيرة" في الحديدة
    أنصار الله" تعلن استهداف مركز قيادة للتحالف جنوبي الحديدة
    الكلمات الدلالية:
    أخبار اليمن, أخبار العالم العربي, قتلى وجرحى, الأزمة اليمنية, معارك, اشتباكات, القوات الحكومية اليمنية, التحالف العربي, الحوثيين, أنصار الله, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik