09:17 21 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    صاروخ باليستي

    السعودية تتصدى لصاروخ باليستي أطلقه "أنصار الله" على نجران

    © REUTERS / KCNA
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 03

    أعلن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، أن قوات الدفاع الجوي للتحالف تصدت لصاروخ باليستي، أطقلته جماعة "أنصار الله" من اليمن باتجاه مدينة نجران.

    ووفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس"، فقد أعلن الناطق باسم التحالف العربي العقيد تركي المالكي، أن "قوات الدفاع الجوي للتحالف تصدت لصاروخ باليستي، أطقلته الحوثيون من اليمن باتجاه مدينة نجران، جنوب غربي المملكة، دون أي وقوع أي إصابات".

    وقال المالكي: "في تمام الساعة  57: 8 صباحا [5:57 بتوقيت غرينتش] رصدت قوات الدفاع الجوي للتحالف إطلاق صاروخ باليستي من قبل المليشيا الحوثية التابعة لإيران من داخل الأراضي اليمنية من محافظة عمران باتجاه أراضي المملكة".

    وأضاف المالكي: "الصاروخ كان باتجاه مدينة نجران، وأطلق بطريقة مُتعمدة لاستهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان، وقد تمكنت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي من اعتراض وتدمير الصاروخ، ولم ينتج عن اعتراض الصاروخ أية إصابات".

    انظر أيضا:

    "أنصار الله" يقتلون 3 جنود سعوديين في نجران ويقصفون جيزان
    الدفاعات السعودية تعترض صاروخا أطلقه "أنصار الله" على نجران
    مقتل أكثر من 5 جنود سعوديين وإصابة آخرين بكمين لـ"أنصار الله" في نجران
    "أنصار الله" تعلن السيطرة على مواقع لقوات هادي قرب نجران السعودية
    "أنصار الله" تطلق صاروخا باليستيا على نجران بالسعودية
    الكلمات الدلالية:
    أنصار الله تطلق صاروخ بالستي, صاروخ باليستي السعودية, الحرب في اليمن, صاروخ باليستي, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, اعتراض صواريخ, قصف على نجران, الجيش اليمني المتحالف مع أنصار الله, التحالف العربي بقيادة السعودية, التحالف العربي في اليمن, أنصار الله, العقيد الطيار الركن تركي بن صالح المالكي, السعودية, نجران, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik