08:15 GMT07 مارس/ آذار 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 35
    تابعنا عبر

    تصدر هاشتاغ "ذكرى ميلاد محمد بن سلمان"، أكثر الموضوعات رواجا على موقع "تويتر" في السعودية، اليوم الجمعة، بمناسبة ذكرى ميلاد ولي العهد السعودي الـ 33.

    وشارك السعوديون في هذه المناسبة، صورا وفيديوهات نادرة للأمير محمد بن سلمان، منها عندما كان طفلا مع والده، العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود

    كما شارك البعض فيديو لولي العهد السعودي، عندما كان صبيا، وهو يلقي كلمة الطلاب أمام والده، الملك سلمان، والذي ينظر إليه بفخر واعتزاز.

    وشارك الإعلامي، طارق القويفل، صورة نادرة أخرى لمحمد بن سلمان، التقطها له في حفل العرضة السعودية قبل أكثر من ١٠ سنوات، عندما كان يبلغ ٢٣ عاما.

    وتوافد العديد من أبناء المملكة العربية السعودية، من خلال هاشتاغ "ذكرى ميلاد محمد بن سلمان"، لتقديم التهاني للأمير محمد بن سلمان، والذي ولد في مثل ذلك اليوم من عام 1985.

    وولد الأمير محمد بن سلمان، في الرياض، في 31 أغسطس/آب 1985، وهو الابن السادس للعاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

    ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان
    © REUTERS / Bandar Algaloud/Courtesy of Saudi Royal Court
    ​ومن أهم التغييرات التي أجراها محمد بن سلمان، خلال عام من ولايته العهد في المملكة العربية السعودية، حملة الفساد، التي استهدفت بعض الأمراء السعوديين، وإعلانه أن حصيلة التسويات مع المشتبه فيهم، بلغت ما يقرب من 107 مليار دولار.

    ومن أبرز الذين أوقفتهم السلطات السعودية في هذه الحملة، وتم الإفراج عنهم، الأمير الوليد بن طلال، صاحب شركة "المملكة" القابضة، والأمير الوليد آل إبراهيمي، مالك مجموعة قنوات "إم بي سي".

    انظر أيضا:

    محمد بن سلمان يتصدر "تريند تويتر" عالميا لهذا السبب
    دوري "محمد بن سلمان" ينطلق بـ128 لاعبا أجنبيا
    توجيه عاجل من محمد بن سلمان بشأن الدوري السعودي
    صحيفة: قرار صادم من بريطانيا تجاه "إعلانات" محمد بن سلمان
    قرار عاجل بشأن "مبادرة" محمد بن سلمان
    الكلمات الدلالية:
    ذكرى ميلاد, أخبار, أخبار السعودية اليوم, أخبار السعودية, تويتر, محمد بن سلمان, سلمان بن عبد العزيز آل سعود, السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook