22:01 25 سبتمبر/ أيلول 2018
مباشر
    طيران الإمارات

    طيران الإمارات تكشف ما حدث خلال رحلة نيويورك

    © REUTERS /
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 30

    قالت شركة "طيران الإمارات"، اليوم الأربعاء، إن جميع ركاب رحلتها "إي كيه 203" قد غادروا الطائرة بسلام، بعد أن أصيب 10 ركاب على تلك الرحلة بوعكة صحية.

     وأكدت الشركة الإماراتية، أن السلطات المختصة في مطار جيه إف كيه أخضعت جميع الركاب للفحص الطبي، وقد نقل 3 ركاب و7 من أفراد طاقم الطائرة إلى المستشفى لإخضاعهم لفحوص إضافية، وتقديم العلاج لهم، بينما خضع 9 ركاب آخرين لفحوص إضافية في موقع الطائرة قبل أن يسمح لهم بالمغادرة.

    وأضافت الشركة، "توجه بقية الركاب بعد ذلك إلى خارج المطار مرورا بالهجرة والجمارك، وقد أبدى أفراد طاقم الطائرة وموظفونا الأرضيون كل تعاون مع السلطات خلال عملية فحص الركاب على متن الطائرة، التي تسلمها الآن موظفو طيران الإمارات".

    وتابعت الشركة، أنه "نظرا لتطورات الرحلة، فإن رحلة العودة إي كيه 204 من جيه إف كيه إلى دبي سوف تتأخر 3 ساعات، وسوف تقوم طيران الإمارات بمساعدة الركاب الذين سيتابعون سفرهم عبر دبي عند الوصول وتوفير حجوزات بديلة لهم".

     

    واعتذرت الشركة لركابها، "إذ تعتذر طيران الإمارات لعملائها عن أي إزعاج، فإنها تؤكد أن سلامة ركابها وأفراد أطقمها تحتل دوما قمة أولوياتها".

     

     

    وكانت أعلنت شركة طيران الإمارات، اليوم الأربعاء، أن 10 من ركاب إحدى رحلاتها المتجهة إلى مدينة نيويورك الأمريكية، أصيبوا بوعكة صحية.

     

    وذكرت الشركة عبر حسابها على "تويتر" أن "طيران الإمارات تؤكد أن نحو 10 من ركاب الرحلة "إي كيه 203" من دبي إلى نيويورك أصيبوا بإعياء"، مشيرة إلى أنه "فور وصولهم، وكإجراء احترازي، قامت السلطات الصحية المحلية باستلامهم، فيما سيتم إنزال الآخرين بعد وقت قصير"، وذلك قبل أن تؤكد سلامة الجميع.

    انظر أيضا:

    من موسكو إلى جدة... شركة طيران روسية تعتزم تسيير رحلاتها الأولى
    طيران التحالف يستهدف مناطق في صنعاء والحديدة وصعدة
    سببها طيران التحالف... تحذيرات من كارثة في اليمن
    طيران التحالف العربي يشن سلسة غارات على صعدة والحديدة غربي اليمن
    ما هو شعورك أن تكون مضيف طيران
    الكلمات الدلالية:
    طيران الإمارات, أخبار نيويورك, أخبار الإمارات اليوم, شركة طيران الإمارات, نيويورك, الإمارات
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik