16:28 24 سبتمبر/ أيلول 2018
مباشر
    سيدات سعوديات

    القبض على الوافد المتحرش في السعودية... يواجه هذه العقوبة

    © AFP 2018 / Fayez Nureldine
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 02

    نجحت السلطات الأمنية بمنطقة المدينة المنورة، في أقل من 24 ساعة، من توجيه النائب العام الشيخ سعود المعجب، بالقبض على وافد ظهر بمقطع فيديو يتحرش ببائعات في أحد المحلات التجارية بمنطقة المدينة.

    وتم القبض على الوافد، أمس السبت، بعد أن ظهر في مقطع فيديو، وهو يتحرش ببائعات في أحد محلات بيع الملابس النسائية بالمدينة المنورة، وفقا لصحيفة "الوئام" السعودية.

    وبشار مفتشو  وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة، مساء أمس أحد، المجمعات التجارية بمنطقة المدينة التي تحرش فيها وافد ببائعات.

    وكان النائب العام وجه بضبط الوافد، على خلفية انتشار مقطع فيديو له يحمل عنوان "باكستاني يتحرش بفتيات سعوديات في أحد المجمعات".

    ويواجه المتهم، عقوبة تصل إلى السجن لمدة عامين وغرامة 100 ألف ريال، أو بإحدى العقوبتين، بعد أن تحرش ببائعات في محل للألبسة النسائية في المدينة المنورة، بحسب نظام مكافحة التحرش.

    وينص نظام مكافحة التحرش في السعودية، على أن كل من يرتكب جريمة تحرش يعاقب بالسجن مدة لا تزيد على سنتين، وبغرامة مالية لا تزيد على مائة ألف ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين، وذلك دون إخلال بأي عقوبة أخرى تقررها أحكام الشريعة الإسلامية أو أي عقوبة أشد ينص عليها أي نظام آخر.

    انظر أيضا:

    إبعاد قائد عسكري إسرائيلي عن منصبه بسبب تحرش جنسي
    تبرئة المنتج هارفي وينستين من اتهامات تحرش جديدة... قد يواجه هذه العقوبة
    الصحفية التي تحرش بها ترودو لن تقاضيه
    بردية فرعونية تكشف تفاصيل أقدم حادثة "تحرش جنسي"
    عهد التميمي تشكوا تحرش ضابط إسرائيلي بها
    الكلمات الدلالية:
    النائب العام السعودي, التحرش الجنسي, التحرش, متحرش, أخبار السعودية, السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik