17:29 22 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ

    بعد شائعات إقالة تركي آل الشيخ... ولي العهد يوافق على هذا المقترح

    © Photo / Facebook/ Turkialalshik
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    142

    أعلنت الهيئة العامة للرياضة السعودية موافقة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على مقترح رئيس الهيئة تركي آل الشيخ.

    وأعلنت الهيئة، عبر حسابها على "تويتر"، موافقة الأمير محمد بن سلمان على تركي آل الشيخ، بتغيير شعار دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    وأعلنت رابطة دوري المحترفين، اليوم، إطلاق الشعار الجديد لبطولة الدوري، حيث تم استبدال حروف "SPL" في منتصفه إلى "MBS" والتي جاءت اختصارا لمسمى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

    من جانبه، قال رئيس رابطة دوري المحترفين مسلي آل معمر على "تويتر"، إن "تغيير شعار بطولة الدوري جاء تقديرا لدعم ولي العهد اللامحدود للرياضة، مؤكدا أنه مهما فعلنا لن نوفيه حقه".

    وكان عدد كبير من السعوديين، طالبا ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، بإقالة رئيس الهيئة العامة للرياضة والمستشار في الديوان الملكي، تركي آل الشيخ، من مناصبه.

    وتصدر هاشتاغ بعنوان "ابعاد_ال_الشيخ_ياولي_العهد_2"، يوم الأحد الماضي، المركز الأولى في قائمة أكثر الموضوعات رواجا على "تويتر" في السعودية، والذي طالب فيه الغاضبون من تركي آل الشيخ بإقالته.

    ورد آل الشيخ، على هذه الأنباء، وقال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "إشاعات إني إتشلت من كل مناصبي… لو حصل ده فأنا خادم في أي موقع ومكان". وتابع: " الراحة حلوة برضو لو حصلت".

    انظر أيضا:

    أول تصريح رسمي من تركي آل الشيخ بعد مطالبة ولي العهد بإقالته
    تركي آل الشيخ يهدد بانسحاب بيراميدز من الدوري المصري
    تركي آل الشيخ يكشف هوية المنتخب الرابع للدورة الرباعية في السعودية
    عمرو أديب يعلن موعد اعتزاله... ويكشف تفاصيل فيديو تركي آل الشيخ
    سعوديون يطالبون ابن سلمان بالإطاحة بتركي آل الشيخ من جميع مناصبه
    الكلمات الدلالية:
    دوري المحترفين, الرياضة السعودية, كرة القدم السعودية, أخبار محمد بن سلمان, شعار, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, أخبار السعودية, اقتصاد السعودية, أزمة السعودية, هيئة الرياضة السعودية, الاتحاد السعودي لكرة القدم, الديوان الملكي السعودي, محمد بن سلمان, تركي آل الشيخ, السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik