14:47 18 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    الملك سلمان مع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان

    الملك سلمان وولي عهده يوجهان رسالة إلى مالي

    © REUTERS / HANDOUT
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0

    أرسل العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان رسالة إلى رئيس جمهورية مالي.

    وبحسب وكالة الأنباء السعودية "واس"، بعث الملك سلمان برقية تهنئة للرئيس إبراهيم بوبكر كيتا، رئيس جمهورية مالي بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

    وأعرب الملك سلمان عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للرئيس المالي، ولحكومة وشعب جمهورية مالي الشقيق اطراد التقدم والازدهار.

    كما بعث الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، أيضا برقية تهنئة إلى الرئيس المالي أعرب فيها عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة للرئيس المالي، ولحكومة وشعب جمهورية مالي الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

    وتحتفل مالي اليوم الجمعة بعيد استقلالها، وكانت أعلنت مالي في العاشر من الشهر الجاري عن تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة سومايلو بوباي مايغا، الذي حظى بثقة الرئيس المالي إبراهيم بوبكر كيتا.

    وتضم الحكومة 32 وزيرا من الأغلبية التي ساندت الرئيس في الانتخابات الرئاسية الأخيرة، وبعض التكنوقراط، وحصلت النساء على 11 حقيبة وزارية من بينها وزارة الخارجية.

    انظر أيضا:

    بعد لقائه الملك سلمان وولي العهد... عمران خان يخرج عن صمته ويتحدث عن "حرب اليمن" (فيديو)
    بعد "الإعصار المدمر"... الملك سلمان وولي عهده يبعثان رسالة عاجلة
    عمران خان يتحدث عن الملك سلمان ويصفه بهذه الكلمات
    شاهد... كيف استقبل الملك سلمان رئيس وزراء باكستان
    الكلمات الدلالية:
    الأمير محمد بن سلمان, محمد بن سلمان, رسالة, الملك سلمان, أخبار السعودية, العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز, محمد بن سلمان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik