15:31 22 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    ليبيا

    الأجهزة الأمنية الليبية تكشف تفاصيل جريمة قتل مواطن ليبي

    © REUTERS / ISMAIL ZITOUNY
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0

    كشف الناطق الرسمي باسم مديرية الأمن بمدينة شحات الليبية شرقي البلاد اليوم الثلاثاء، عن حادثة قتل مواطن ليبي عثر على جثته بعد اختفائه لمدة أسبوعين.

    بنغازي — سبوتنيك. وقال الناطق الرسمي باسم مديرية الأمن بمدينة شحات الملازم حسن أبو كريم، في تصريح خاص لوكالة "سبوتنيك"، إن "قسم البحث الجنائي شحات وسرية الحماية الأمنية عثرت على جثة مواطن ليبي كان مفقودا بعد غيابه عن أهله لمدة أسبوعين يدعى محمد ميكائيل العوامي. مشيرا إلى أن "عناصر الأمن في قسم البحث الجنائي شحات قد ألقت القبض على الجاني".

    وأضاف أبو كريم أن "الجاني كان يقود سيارته أثناء وجوده داخل مدينة درنة حيث تم ضبطها ومن يقودها ليقوم بالاعتراف على البائع وهو تاجر مخدرات وتم ضبطها ليتم الاعتراف على الشخص الذي باع له المركبة الخاصة بالمغدور به وبعد ضبط الشخص الثالث و التحقيقات، التي أجراها قسم البحث الجنائي مع الجاني واعترافه بتفاصيل قتله من أجل مبلغ مالي دين لدى القاتل الذي استدرج الضحية إلى مزرعة بضواحي منطقة الأبرق شرقي البلاد وقام بقتله ودفنه…".

    هذا وتشهد ليبيا بعد الإطاحة بنظام العقيد معمر القذافي عام 2011 ، حالة من الانفلات الأمني وأزمات اقتصادية بسبب الصراعات السياسية في البلاد، حيث ارتفعت نسبة الجريمة إلى معدلات خطيرة في أغلب المدن الليبية.

    انظر أيضا:

    وزير الخارجية الليبي يبحث مع نائب رئيس الوزراء الكويتي تطورات الأوضاع في ليبيا
    ليبيا: قائمة بأسماء مجرمي الحرب... وتحذيرات من تدخل أجنبي جديد
    ليبيا... مقتل 115 وإصابة 383 في اشتباكات طرابلس
    ليبيا... حراس يغلقون مطارا نفطيا
    ليبيا... حكومة الوفاق تعلن عن إعفاءات وتستثني 5 فئات
    ليبيا... السراج يلتقي رؤساء المجالس المحلية
    الكلمات الدلالية:
    جريمة قتل, القذافي, ليبيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik