19:09 18 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ

    أول رد من الديوان الملكي السعودي على هتافات جماهير الأهلي ضد آل الشيخ

    © Photo / Facebook/ Turkialalshik
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    853

    رد الديوان الملكي السعودي على هتاف بعض جماهير النادي الأهلي المصري، ضد رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية المستشار تركي آل الشيخ.

    وأكد سعود القحطاني، المستشار في الديوان الملكي السعودي، أن "هتاف بعض جماهير النادي الأهلي المصري، ضد المستشار تركي آل الشيخ، لا يمثل مصر ولا أهلها، واصفا الفاعلين بالغوغاء".

    وقال، في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ما حصل من إساءة لوالدتي والدة أخي تركي من بعض الغوغاء لا يمثل مصر ولا أهلها وشعبها الطيب". وتابع: "تكاتف الجميع من سعوديين خصوصا وخليجيين ومصريين وعرب عموما في هاشتاغ إلا تركي أل الشيخ، دلالة أكيدة أن هذه التصرفات إساءة لصاحبها، ورفعة وعزة لمن صبر عليها، وعند الله تجتمع الخصوم".

    ​وكان رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم المستشار تركي آل الشيخ، أعلن انسحابه من الاستثمار الرياضي في مصر وبيع عقود لاعبي نادي بيراميدز أو تسريحهم.

    وقام بعض من جماهير الأهلي المصري، بهتافات مسيئة لتركي آل الشيخ، وذلك خلال مباراة فريقهم أمام هوريا الغيني في البطولة الأفريقية يوم السبت الماضي.

    انظر أيضا:

    تركي آل الشيخ يعلن الانسحاب رسميا من الاستثمار في الرياضة المصرية
    تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة بشأن مصيره في مصر
    تركي آل الشيخ: لماذا الصمت عن فضائح قطر
    الأهلي يحرج تركي آل الشيخ... وبيان رسمي "صارم" من السعودية
    إجراء جديد من الهيئة العامة برئاسة تركي آل الشيخ بشأن "الأحداث الخاصة"
    الكلمات الدلالية:
    أخبار النادي الأهلي, نادي بيراميدز, إساءة, هتافات, العلاقات المصرية السعودية, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, أهداف مباراة الأهلي وحوريا, استثمارات سعودية, هيئة الرياضة السعودية, النادي الأهلي المصري, الديوان الملكي السعودي, تركي آل الشيخ, سعود القحطاني, السعودية, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik