09:34 GMT05 يونيو/ حزيران 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    52413
    تابعنا عبر

    كشفت وكالة "الأناضول"، أمس الأحد، نقلا عن مصادر تركية لم تذكر صفتها، عن الأشخاص الذين دخلوا مبنى القنصلية السعودية أثناء وجود الصحفي المختفي جمال خاشقجي.

    وذكرت الوكالة الرسمية التركية، نقلا عن المصادر، أن "الأشخاص الذين دخلوا مبنى القنصلية السعودية أثناء وجود الصحفي جمال خاشقجي داخلها من عناصر الشرطة السعودية".

    ونقلت الوكالة عن المصادر، أن "15 سعوديا بينهم مسؤولون وصلوا إسطنبول بطائرتين ودخلوا القنصلية بالتزامن مع تواجد خاشقجي فيها، مضيفة أنهم عادوا لاحقا إلى البلدان التي قدموا منها".

    وكانت مصادر أمنية تركية ذكرت، مساء السبت الماضي، أن "15 سعوديا بينهم مسؤولون وصلوا إسطنبول بطائرتين ودخلوا القنصلية بالتزامن مع تواجد خاشقجي فيها قبل العودة للبلاد".

    ونقلت وكالة "رويترز"، مساء السبت الماضي، عن مصدرين أمنيين تركيين أن التقديرات الأولية للشرطة التركية حول قضية اختفاء الصحفي السعودي، جمال خاشقجي، تقول إنه قتل في عملية مدبرة داخل قنصلية بلاده بإسطنبول، وهو ما نفته السعودية.

    وأعلنت السلطات التركية أنها فتحت تحقيقا رسميا في قضية اختفاء الصحفي السعودي المعارض، جمال خاشقجي، الذي فقد الاتصال به إثر دخوله قنصلية بلاده بإسطنبول الثلاثاء الماضي.

    انظر أيضا:

    بولا يعقوبيان: سعد الحريري تعرض للإهانة والاحتجاز في الرياض (فيديو)
    "خاشقجي لم يقتل"... خطيبة الصحفي السعودي تنفي مقتله لهذا السبب
    نجله يتحدث... تفاصيل "الاتصال الأخير" مع جمال خاشقجي
    كاميرات تكشف تفاصيل جديدة في قضية اختفاء جمال خاشقجي (فيديو)
    السعودية تنشر فيديو جديد بشأن خاشقجي من داخل القنصلية في إسطنبول
    الكلمات الدلالية:
    عمليات تفتيش, العلاقات السعودية التركية, اختفاء, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, قتل, الأسرة الحاكمة في السعودية, اختفاء خاشقجي, القنصلية السعودية في إسطنبول, الديوان الملكي السعودي, الشرطة السعودية, الأمن التركي, الحكومة التركية, جمال خاشقجي, السعودية, تركيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook