02:28 19 ديسمبر/ كانون الأول 2018
مباشر
    الرياض

    فيديو يزلزل السعودية... ضرب سيدة تقود سيارة بالمطرقة

    © Sputnik . Alexander Yuriev
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 01

    أثار فيديو تم التقاطه في أحد شوارع الرياض في السعودية، ذعر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذي يصور قيام رجل بضرب امرأة تقود سيارة.

    دشن مغردون على موقع "تويتر" في السعودية، هاشتاغ "#رجل_يضرب_فتاة_بلا_رحمة"، من أجل التعليق على الفيديو الصادم، الذي تصدر قائمة الموضوعات الأكثر تداولا على موقع التغريدات الشهير.

    وغرد مغرد: "إذا كانت هذه المناظر في أماكن عامة، فماذا يحدث خلف الجدران، جد جد يعني منظر قبيح قبيح، لأبعد حد، يعني إذا أنتم تتكلمون عن رؤية ٢٠٣٠ وأن السعودية مطوره ووووو عمرها عمرها ما تتغير إلا اذا كان هناك أنظمة تحمي المرأة وحريتها والطفل حرام هذا الظلم إللي نشوفه".

    وكتبت مغردة: "ما يرفع الرجل يده على البنت إلا المريض أو المختل عقليا.. الله يكسر كل يد رفعت على المرأة (ما أكرم النساء الا كريم ، ولا أهانهن إلا لئيم).

    ​وكتبت مغردة أخرى: "الله اعلم البنت حيه ولا ميته ولا سبب لها عاهه حسبي الله عليه".

    وكتب مغرد: "الله يأخذ كل إنسان مافي قلبه أي رحمه".

    وكتب مغرد: "ماهو برجال لعنة الله عليه ، الرجل الحقيقي اصلا ما تتأذى منه الأنثى لا معنويا ولا جسديا، وهذا كنه يدق له جدر ، جعلهم يدقون بلحية في صفا".

    وغرد مغرد آخر: "المقطع فيه ملابسات كثيرة ولا نعلم من المخطي ولكن ليس من الأدب ولا من الرجولة رفع يدك على الفتاة مهما فعلت اذا أخطأت فيه جهات معينة سوف تأخذ حقك منها وكذلك لها أهل وأقارب لهم الحق الكامل في محاسبتها.. الجهات المختصة سوف تحاسب الجميع بلا استثناء".    

    انظر أيضا:

    تطبيق "زواجكم" يعود لإثارة الجدل بين السعوديين
    السعوديون يذعرون من "جثة بسرير على الطريق" (فيديو)
    أم كلثوم تثير السخرية في السعودية
    الكلمات الدلالية:
    إمرأة, حادثة, رجل, حادث, فيديو, السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik