21:21 13 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018
مباشر
    السفارة السعودية في اسطنبول، تركيا 8 أكتوبر/ تشرين الأول 2018

    أول إعلامية سعودية تعلق على "مقتل خاشقجي"… فماذا قالت

    © AP Photo / Lefteris Pitarakis
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 40

    علقت الإعلامية السعودية لجين عمران، على التأكيد السعودي الرسمي والذي صدر فجر اليوم السبت، حول وفاة الصحفي السعودي جمال خاشقجي خلال مشاجرة في قنصلية بلاده بإسطنبول.

    وتقدمت لجين عمران بالتعزية إلى عائلة خاشقجي، وذلك في تغريدة عبر حسابها على تويتر قالت فيها: "ببالغ الحزن والأسى وللأسف بعد تأكيد خبر وفاته أتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أسرة الفقيد الأستاذ جمال خاشقجي رحمة الله عليه وأسكنه فسيح جناته، اللهم أحسن عزائهم وأجبر قلوبهم والهمهم الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

    ​وكان النائب العام السعودي أعلن فجر اليوم السبت، أن التحقيقات أظهرت وفاة المواطن السعودي جمال خاشقجي خلال شجار في القنصلية السعودية في إسطنبول.

    كما أوضح البيان، أن المناقشات التي تمت بين خاشقجي والأشخاص الذين قابلوه أثناء تواجده في قنصلية المملكة في إسطنبول أدت إلى حدوث شجار واشتباك بالأيدي، ما أدى إلى وفاة المواطن جمال خاشقجي.

    إلى ذلك، أكدت النيابة العامة أن تحقيقاتها في هذه القضية مستمرة مع الموقوفين على ذمة القضية والبالغ عددهم حتى الآن 18 شخصا جميعهم من الجنسية السعودية، تمهيدا للوصول إلى كافة الحقائق وإعلانها، ومحاسبة جميع المتورطين في هذه القضية وتقديمهم للعدالة.

    انظر أيضا:

    أول تعليق من خطيبة جمال خاشقجي بعد إعلان الرياض مقتله في قنصليتها بإسطنبول
    أول تعليق من ترامب على التفسير السعودي بشأن وفاة خاشقجي
    بعد تأكيد موت الصحفي السعودي خاشقجي... أول رد فعل من الأمين العام للأمم المتحدة
    النائب العام السعودي يكشف طريقة مقتل جمال خاشقجي
    رسميا... السعودية تعلن وفاة جمال خاشقجي
    على خلفية مقتل خاشقجي... الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا
    الكلمات الدلالية:
    وفاة خاشقجي, تفتيش القنصلية السعودية, العلاقات السعودية التركية, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, أخبار السعودية, الأسرة الحاكمة في السعودية, مقتل خاشقجي, النيابة العامة السعودية, الديوان الملكي السعودي, الحكومة التركية, جمال خاشقجي, لجين عمران, السعودية, إسطنبول, الرياض, تركيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik