04:46 18 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018
مباشر
    سوريا السويداء

    تحرير ستة مختطفين من المجموعات الإرهابية في السويداء

    © Sputnik. syria office
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 30

    حررت دفعة من النساء والأطفال الذين اختطفهم تنظيم "داعش" الإرهابي من قرية الشبكي بريف السويداء الشرقي منذ 25 يوليو/تموز الماضي.

    وأعلن محافظ السويداء عامر العشي، لدى استقباله المختطفين المحررين في مبنى المحافظة، أنه تأكيدا على توجيهات السيد الرئيس بشار الأسد بملاحقة التنظيمات الإرهابية قامت قواتنا المسلحة والأجهزة الأمنية بمتابعة فلول الإرهابيين في عمق بادية السويداء الشرقية حيث تم قتل الكثير منهم خلال عملية عسكرية استمرت أكثر من 83 يوما قدم خلالها جيشنا البطل المقدام العديد من الشهداء والجرحى، كما نقلت وكالة "سانا".

    وتابع المحافظ: "نتيجة الحصار المحكم الذي يفرضه الجيش على التنظيمات الإرهابية تم وبجهود الجهات المعنية تحرير ستة مختطفين وهم امرأتان وأربعة أطفال من أصل المختطفين الـ 29 وسيتم تحرير باقي المختطفين في القريب العاجل.

    يذكر أن الأطفال المحررين هم يعرب الجباعي وملهم الجباعي وغيداء الجباعي وأمواج الجباعي إضافة إلى السيدتين عبير شلغين ورسمية أبو عمار.

    وتوجه عدد من المختطفين المحررين بالشكر لكل من ساهم بتحريرهم وتخليصهم من معاناة الخطف ليعودوا إلى ذويهم وأهلهم وحياتهم وللجيش العربي السوري وتضحياته للوصول إلى تحريرهم.

    وكانت قرى في ريفي المحافظة الشرقي والشمالي تعرضت في 25 تموز/يوليو لهجمات من التنظيمات الإرهابية بالتزامن مع عمليات انتحارية في مدينة السويداء تسببت بارتقاء عدد من الشهداء وخطف عدد من المدنيين من قرية الشبكي أغلبهم من النساء والأطفال.

    انظر أيضا:

    استمرار معركة الجيش السوري ضد "داعش" في بادية السويداء
    فرار "داعش" إلى عمق بادية السويداء وفلوله تحت ضربات الجيش السوري
    عناصره بين قتيل ومصاب وفار... "داعش" محروم من المياه في بادية السويداء
    الجيش السوري يحقق تقدما جديدا على "داعش" في ريف السويداء
    الكلمات الدلالية:
    تنظيم داعش, الجيش السوري, السويداء, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik