09:59 14 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018
مباشر
    الملك سلمان

    السعودية تعلن موعد صرف العلاوة لموظفيها... ووزيرهم يشكر الملك وولي عهده

    © REUTERS / POOL New
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0

    قال وزير الخدمة المدنية السعودي سليمان الحمدان لتلفزيون العربية اليوم الاثنين إن المملكة أمرت باستئناف صرف العلاوات السنوية لموظفي الدولة اعتبارا من بداية 2019.

    وتمثل الأمر الملكي في اعتماد صرف العلاوة السنوية بوضعها وإجراءاتها السابقة نفسها. وحسب تلفزيون "العربية السعودي، فإن المملكة ستدفع العلاوة السنوية لموظفي الدولة بحلول مطلع 2019.

    ومن جانبه قدم وزير الخدمة المدنية سليمان بن عبد الله الحمدان، الشكر والامتنان للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان ولي العهد، بمناسبة صدور الأمر الملكي باعتماد صرف العلاوة السنوية بوضعها وإجراءاتها السابقة نفسها.

    وقال: "يسعدني ويشرّفني أن أرفع لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده امتنان وشكر وتقدير موظفي القطاع الحكومي على صدور هذا الأمر الملكي الكريم، الذي يعكس حرصهما على كلِّ ما من شأنه رفع كفاءة أداء القطاع الحكومي لتنميته وتطويره، والدفع به ليؤدي أدواره المنوطة به".

    وحسب "رويترز" كانت الرياض، التي تعرضت لضغوط جراء انخفاض أسعار النفط، ألغت العلاوات التي تعادل راتب شهر في سبتمبر أيلول 2016. وأعادت المملكة صرف العلاوة لبعض الموظفين الحكوميين في أبريل/ نيسان 2017.

     

    انظر أيضا:

    رئيس وزراء باكستان: مقتل خاشقجي أمر مؤسف... لكننا بحاجة إلى المال
    الكشف عن جثتين داخل ثلاجة طعام في السعودية
    بريطانيا تطالب السعودية بتوضيح عاجل بشأن مقتل خاشقجي
    الكلمات الدلالية:
    العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز, محمد بن سلمان, السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik