21:54 18 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018
مباشر
    ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان خلال جسلة لمجلس الوزراء السعودي وأول تعليق بعد مقتل علي عبد الله صالح في الرياض، السعودية 5 ديسمبر/ كانون الأول 2017

    "مزيد من الناس... مزيد من المال"... لماذا قال محمد بن سلمان هذه الكلمات

    © REUTERS / Saudi Press Agency
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    152

    شارك ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، في مؤتمر الاستثمار الذي نظمته المملكة العربية السعودية، بداية من أمس الثلاثاء وحتى غد الخميس.

    وقال ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان: "عظيم، مزيد من الناس… ومزيد من المال"، وذلك في تعليقه على انعقاد المؤتمر بالرياض، حسب صحيفة عكاظ السعودية.

    وأكد محمد بن سلمان أنه راض عن منتدى مبادرة مستقبل الاستثمار في المملكة، والتقى بملك الأردن عبد الله الثاني، ورئيس وزراء باكستان عمران خان.

    ووقعت السعودية اتفاقات بقيمة 50 مليار دولار، أمس الثلاثاء، في إظهار لاحتفاظها بقدرتها على جذب الاستثمارات، وذلك خلال مؤتمر قاطعه سياسيون غربيون ورؤساء شركات عالمية بعد مقتل الصحفي جمال خاشقجي.

    وانضم مئات المصرفيين ومسؤولي الشركات التنفيذيين إلى المسؤولين في أحد فنادق الرياض الفخمة لحضور مؤتمر مبادرة الاستثمار. وبينما اجتذب مؤتمر العام الماضي النخب في قطاع الأعمال من حول العالم، شهد مؤتمر العام الجاري انسحاب أكثر من 20 من المتحدثين الرفيعي المستوى، بحسب "رويترز".

    ووقعت المملكة 25 اتفاقا بقيمة 50 مليار دولار، في قطاعات النفط والغاز والصناعات والبنية التحتية مع شركات مثل ترافيجورا وتوتال وهيونداي ونورينكو وشلومبرجر وهاليبرتون وبيكر هيوز.

    انظر أيضا:

    غدا... محمد بن سلمان يكشف عن صفقة "غير مسبوقة"
    محمد بن سلمان يلتقي مسؤولا روسيا... و10 مشاريع مشتركة بين موسكو والرياض
    محمد بن سلمان يستقبل رئيس وزراء باكستان والعاهل الأردني
    رسالة من محمد بن سلمان إلى رئيس وزارء اليمن
    نصيحة صهر ترامب إلى محمد بن سلمان في قضية خاشقجي
    سيناتور أمريكي يدعو إلى نقل السلطة من محمد بن سلمان إلى عضو آخر فى العائلة المالكة
    الكلمات الدلالية:
    أخبار اليوم, الديوان الملكي السعودي, محمد بن سلمان, السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik