14:01 GMT05 أغسطس/ أب 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    153
    تابعنا عبر

    أصدرت القنصلية السعودية في نيويورك، بيانا عاجلا، بشأن وفاة طالبتين سعوديتين، عثر عليهما في نهر "هدسون" بمدينة نيويورك.

    وقالت القنصلية السعودية، في بيانها، إن تقرير الطب الشرعي لم يصدر بعد في هذه الحادثة، لذلك فإنه لم يتم التعرف حتى الإثنين على سبب وفاة الطالبتين، وأشارت إلى أن القضية لاتزال قيد التحقيق، وذلك وفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس".

    وأكدت القنصلية السعودية أنها تعمل مع السلطات المحلية في أمريكا ووزارة الخارجية الأمريكية وسفارة السعودية في واشنطن، لمعرفة ملابسات وتفاصيل هذه القضية.

    وتابعت قنصلية المملكة في نيويورك بيانها بالإشارة إلى أنها عينت محاميا من قبلها لمتابعة المسار القانوني للقضية، كما أنها سعت للتواصل مع عائلة الضحيتين للوقوف إلى جانبها في هذا الظرف، ولفتت إلى أن الطالبتين كانتا تدرسان برفقة أخيهما في واشنطن.

    يذكر أن القنصلية أعلنت، مساء الأحد الماضي، أنها تتابع قضية الطالبتين وتتعاون مع السلطات المحلية لكشف ملابسات وفاتهما، بعد أن عثر عليهما في نهر "هودسون" الخميس الماضي.

    انظر أيضا:

    أوامر ملكية بإعدام 3 سعوديين بسبب جريمة قتل بشعة
    "أنصار الله" تقنص 6 جنود سعوديين
    شباب وشابات سعوديين يتحدثون عن ركوب الدراجات
    مصدر عسكري لـ"سبوتنيك": مقتل وإصابة عسكريين سعوديين بهجوم لـ"أنصار الله" في نجران
    الكلمات الدلالية:
    الولايات المتحدة الأمريكية, نيويورك, السعودية, البيت الأبيض, وزارة الخارجية الأمريكية, الشرطة الأمريكية, الديوان الملكي السعودي, القنصلية العامة السعودية, السعودية والولايات المتحدة, أزمات السعودية, ضحايا, العلاقات الأمريكية السعودية, أخبار السعودية, أخبار العالم العربي, أخبار العالم, غرق, جثة, طلاب سعوديون
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook