12:05 17 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018
مباشر
    الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود

    توجيه من الملك سلمان بشأن تبوك قبل زيارته الأولى لها

    © AP Photo / Uncredited
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 12

    نفذ مدير عام فرع صندوق التنمية الزراعية في منطقة تبوك، الأربعاء الماضي، توجيها للعاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والمتعلق بقروض المزارعين.

    وأعلن، المهندس عبد الرحمن بن حنس العتيبي، عن انتهاء الصندوق من إجراءات المرحلة الإلحاقية من إعفاء المزارعين، المشمولين بالأمر السامي الكريم رقم 61449 وتاريخ 28 / 11 / 1439هـ، والقاضي بإعفاء عدد 724 مزارع من مزارعي الدرع العربي في منطقة تبوك، وفقا لوكالة الأنباء السعودية (واس).    

    وأكد المهندس العتيبي أن هذا الاعفاء يأتي ضمن الدعم المستمر والسخي من الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، للقطاع الزراعي في المملكة، وتلمس احتياجات المزارعين.

    ودعا العتيبي المزارعين الذين شملهم قرار الإعفاء مراجعة فرع ومكاتب الصندوق بالمنطقة، أو الدخول على الموقع الإلكتروني.  

    ويأتي توجيه الملك سلمان بشان قروض المزارعين في تبوك، قبل زيارته المرتقبة لها.

    وتزينت شوارع تبوك بصور الملك سلمان، التي حملت عبارات الترحيب، وذلك استعدادا لزيارته المرتقبة لمدينة تبوك، وحملت العبارات بـ "أهلا بخادم البيتين، ومرحبا بملك الحزم والعزم، والقلوب تبتهج بمقدمكم، وأدام الله عزكم يا خادم الحرمين"، فيما تزينت طرق تبوك بالورد، وجسورها بالأعلام السعودية. 

    وتعد الزيارة المرتقبة للملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، هي الأولى منذ توليه الحكم في السعودية، ومن المنتظر أن يدشن خلال زيارته عددا من المشاريع التنموية في منطقة تبوك.

    ودشن عدد من المغردين في السعودية، اليوم السبت، هاشتاغ "#تبوك_ترحب_بزيارة_الملك_سلمان"، والتي رحبوا من خلالها بزيارة العاهل السعودي لتبوك.

    ​​وزار الملك سلمان منطقتي حائل والقصيم، الأسبوع الماضي، في أول جولة له منذ توليه الحكم في عام 2015، وافتتح هناك عددا من المشروعات.

    انظر أيضا:

    بالصور... الملك سلمان يصل الرياض بعد جولته "غير المسبوقة"
    شاهد رد فعل محمد بن سلمان بعد سماع قصيدة شعرية ألقاها طفل أمامه (فيديو)
    لماذا اعتذر محمد بن سلمان عن تناول القهوة في منزل مسن سعودي
    محمد بن سلمان يقوم برحلة افتراضية في قطار
    بأمر الملك سلمان…توجيه جديد بشأن سجناء "القضايا الحقوقية"
    الكلمات الدلالية:
    أمر ملكي جديد, توجيه, أمر ملكي, أخبار الملك سلمان, مزارعين, أخبار السعودية, قروض, زيارة تاريخية, الديوان الملكي السعودي, سلمان بن عبد العزيز آل سعود, السعودية, تبوك
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik