20:23 14 ديسمبر/ كانون الأول 2018
مباشر
    المشير خليفة حفتر

    القيادة العامة للجيش الليبي تنفي مشاركة حفتر في أعمال مؤتمر باليرمو

    © REUTERS / Esam Al-Fetori
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    مؤتمر باليرمو حول ليبيا (30)
    0 10

    نفى مدير المكتب الإعلامي للقيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية خليفة العبيدي، اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر/تشرين الثاني، مشاركة المشير خليفة حفتر في المؤتمر المنعقد بمدينة باليرمو الإيطالية بشأن ليبيا، مشيرا إلى أن القائد العام سيبدأ اليوم، محادثاته مع رؤساء دول الجوار والطوق لبحث آخر المستجدات المحلية والدولية.

    بنغازي — سبوتنيك. وقال العبيدي في تصريح خاص لوكالة سبوتنيك أن "القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية تنفي الأخبار المتداولة في وسائل الإعلام المحلية والدولية، حول مشاركة القائد العام للجيش الليبي المشير أركان حرب خليفة حفتر في أعمال المؤتمر المنعقد بمدينة باليرمو الإيطالية بشأن ليبيا".

    وأضاف مدير المكتب الإعلامي للقيادة العامة أن "القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية المشير خليفة حفتر وصل مساء أمس الاثنين 12 نوفمبر/تشرين الثاني، إلى مدينة باليرمو الإيطالية من أجل عقد سلسلة لقاءات تبدأ اليوم الثلاثاء مع رؤساء دول الجوار والطوق، لمناقشة آخر المستجدات على الساحة المحلية والدولية.

    وتستضيف مدينة باليرمو الإيطالية، على مدى يومين، مؤتمرا من أجل ليبيا بدأت أعماله صباح أمس الاثنين، وتنظمه الحكومة الإيطالية بالتعاون مع بعثة الأمم المتحدة في ليبيا، في مسعى لدفع جهود تحقيق الاستقرار هناك، وسط حضور الأطراف الليبية المتمثلة في رئيس مجلس النواب الليبي المستشار عقيلة صالح ورئيس المجلس الأعلى للدولة خالد المشري ورئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية فائز السراج.

    الموضوع:
    مؤتمر باليرمو حول ليبيا (30)

    انظر أيضا:

    إيطاليا تنفي لقاء كونتي مع حفتر في ليبيا
    ليبيا... حفتر يستقبل رئيس الوزراء الإيطالي وعقيلة صالح يصل باليرمو
    مصدر ليبي لـ"لسبوتنيك": حفتر لن يحضر مؤتمر باليرمو المقبل
    بعد عودته من روسيا... حفتر يستقبل سفير بريطانيا لدى ليبيا
    شويغو يبحث مع حفتر في موسكو الوضع في ليبيا ومحاربة الإرهاب
    المشري: "مؤسسة حفتر" ميليشيا عسكرية وبنغازي دمرت لمقاومة الثورة الليبية
    الكلمات الدلالية:
    حفتر, ليبيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik