13:58 GMT26 فبراير/ شباط 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 50
    تابعنا عبر

    غزا "الفرسان الروس" سماء البحرين في المعرض الجويBIAS-2018. ونشر فيديو للمناورات البهلوانية الصعبة والذي صور من قمرة القيادة في "سو-30".

    وأظهر "الفرسان الروس" مهارتهم في البحرين. وتم تصوير الفيديو مباشرة من قمرة القيادة في طائرة "سو-30إس أم". وعرضت الفرقة مهاراتها في المناورات البهلوانية المعقدة للغاية والخطيرة.

    وانطلقت، يوم الأربعاء، فعاليات معرض البحرين الدولي للطيران لعام 2018 (2018 Bahrain International Airshow) في نسخته الخامسة، بقاعدة الصخير الجوية، والذي سيستمر من 14 إلى 17 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

     يستضيف المعرض وفودا مدنية وعسكرية رفيعة المستوى وكبار المسؤولين التنفيذيين من شركات الطيران العالمية وكبار الشخصيات من القطاعين العام والخاص، من عدة دول عربية: المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، ودولة الكويت، وأخرى أجنبية: منها روسيا، والمملكة المتحدة البريطانية، والولايات المتحدة الأمريكية، وألمانيا، وفرنسا، وغيرها من الدول.

    ويجمع معرض البحرين للطيران ما يقارب 150 من الشركات والمؤسسات العالمية بالإضافة إلى جولات يومية وعروض طائرات ثابتة وجوية.

    وتتضمن فعاليات معرض البحرين عروضا في التحليق الاستعراضي تقدمها فرقة الطيران البهلواني الروسية "الفرسان الروس".

    ويقام معرض البحرين الدولي للطيران تحت رعاية الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وبإشراف الممثل الشخصي للملك ورئيس اللجنة العليا المنظمة الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة.

    انظر أيضا:

    لقطات من معرض البحرين الدولي للطيران 2018
    "سوخوي سوبرجيت" تحط في البحرين
    السياح الروس يدعمون اقتصاد البحرين بـ18 مليون دولار
    الكلمات الدلالية:
    سو-30, الفرسان الروس, البحرين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook