22:24 12 ديسمبر/ كانون الأول 2018
مباشر
    شبكة التواصل الاجتماعي إنستغرام

    تنويه مهم من الإمارات بشأن "إنستغرام"

    © Sputnik . Nataliya Seliverstova
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0

    أصدرت هيئة تنظيم الاتصالات في الإمارات العربية المتحدة، تنويها مهما اليوم الجمعة، لكل مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الشهير "إنستغرام".

    ونوهت الهيئة على مستخدمي "إنستغرام" بضرورة تغيير كلمة السر الخاصة بهم، في حال إذا تلقوا رسالة تنويه من "إنستغرام" بخصوصها.

    وقالت عبر "تويتر": "إذا ظهرت لك هذه الرسالة في انستغرام فذلك لأنهم اكتشفوا ثغرة لديهم قد تكون أدت لكشف كلمة مرورك..مما قد يؤدي إلى اختراق حسابك.. فبادر إلى تغيير كلمة المرور في انستغرام وفي أي مكان آخر تستخد فيه كلمة المرور نفسها".

    يذكر أن هيئة تنظيم الاتصالات بدولة الإمارات العربية المتحدة، أصدرت الأسبوع الماضي تحذيرا للمقيمين لديها، الذين يقومون بتحميل التطبيقات غير الآمنة التي تحمل "ميزات خاصة"، وفقا لصحيفة "خليج تايمز" الإماراتية.

    ويقول التحذير: "احذروا من تحميل تطبيق "واتسآب غولد" وتطبيقات الطرف الثالث الأخرى التي تدعي أنها تتضمن ميزات خاصة، فهذه التطبيقات غير آمنة وتهدد خصوصيتك".

    ويتم استخدام تطبيق التراسل الفوري الشهير "واتسآب" في عدد من الحيل والأنشطة الإجرامية خلال الآونة الأخيرة في الإمارات، إذ تقوم مجموعة من "الهاكرز" بإقناع المستخدمين بالوصول إلى حساباتهم الخاصة على التطبيق، بعد أن يقنعوهم بأنهم أعضاء من فريق دعم "واتسآب".

    انظر أيضا:

    الإمارات تصدر تحذيرا بشأن "واتسآب"
    بالخطوات... كيف تصبح "خفيا" على إنستغرام
    راموس يزيد مشاكل ريال مدريد وهذه المرة على "إنستغرام"(صورة)
    إنستغرام يجيب... هل إسرائيل وراء أحداث 11 سبتمبر
    "إنستغرام" يحارب سلوك بعض مستخدميه بطرح خاصية جديدة
    الكلمات الدلالية:
    تحذير, تكنولوجيا, مواقع التواصل الإجتماعي, الحكومة الإماراتية, إنستغرام, الإمارات العربية المتحدة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik