08:49 19 ديسمبر/ كانون الأول 2018
مباشر
    ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في مؤتمر مبادرة الاستثمار المستقبلي في الرياض، 23 أكتوبر/ تشرين الأول 2018

    السر وراء صورة ولي العهد السعودي "على خشمي" الأكثر تداولا على الإنترنت

    © REUTERS / Courtesy of Saudi Royal Court
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0

    حظيت صورة حديثة لولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، بتداول واسع على شبكة الإنترنت، وشكلت مصدر إلهام لعدد من الشعراء.

    وكشف والد أحد الشهداء، عن سر الصورة أخيرا، والتي يقول فيها بن سلمان "على خشمي"، أثناء لقائه معه منذ أيام، وفقا لصحيفة "سبق" السعودية. 

    وروى مسيفر العازمي، والد الشهيد متعب العازمي،  قصة الصورة، فيقول إنه تلقى دعوة كريمة من ولي العهد ضمن أسر شهداء الوطن، وساعدته الظروف بالتشرف بالحضور والسلام عليه.

    وإيمانا من العازمي بتلمس ولاة الأمر لحوائج أبناء شعبهم وخاصة أسر الشهداء، طلب من بن سلمان تأمين منزل لأبناء ابنه الشهيد ونقل ابنه الآخر لمحافظة عفيف، ليقوم برعاية شؤونه بعد أن تقدم به العمر، فما كان من ولي العهد إلا أن أجابه بالقول "على خشمي".
    وقدم مسيفر العازمي، امتنانه الكبير للرعاية الكريمة التي يلقاها أسر الشهداء من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده، وحرصهما الدؤوب على رعاية شؤونهم وتبجيلهم وكافة أبناء شعبهم.
    يذكر أن الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، التقى مساء الثلاثاء الماضي في الديوان الملكي عددا من أسر شهداء الواجب، ونقل لهم تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أيده الله، واعتزازه رعاه الله بما قدمه شهداء الواجب من مختلف قطاعات القوات المسلحة والأمنية من تضحيات مشرفة دفاعا عن دينهم ووطنهم وأمتهم، مثمنا هذه التضحيات التي ستظل على الدوام محل اعتزاز القيادة والوطن بكل مكوناته.

     

    انظر أيضا:

    عقب لقاء ولي العهد بأسر قتلى الجيش... قرار جديد من وزارة الدفاع السعودية
    ماذا طلب ولي العهد من لاعبي منتخب السعودية (فيديو + صور)
    ولي العهد السعودي مع الملك سلمان في اجتماع مجلس الوزراء (صور)
    السفير السعودي في برلين يتحدث عن "مقتل خاشقجي": "هذا ما أنقذنا منه ولي العهد"
    صحيفة تكشف سر اتصال مكتب ولي العهد السعودي بالوليد بن طلال
    الكلمات الدلالية:
    ضحايا الحرب في اليمن, الجيش السعودي, قتلى عسكريين, الحرب في اليمن, أخبار السعودية اليوم, أخبار السعودية, الديوان الملكي السعودي, محمد بن سلمان, سلمان بن عبد العزيز آل سعود, السعودية, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik