10:54 17 ديسمبر/ كانون الأول 2018
مباشر
    الجيش السوري يعثر على كميات كبيرة من أسلحة الإرهابيين، منها صواريخ أمريكية، في درعا

    تجهيزات ومواد إسرائيلية وأمريكية نوعية بين مخلفات الإرهابيين بريف دمشق

    © Sputnik . Firas al-Ahmad
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 20

    لا يمضي يوم في سوريا إلا ويتم فيه العثور على أسلحة ومعدات وتجهيزات ومساعدات أجنبية بين مخلفات الإرهابيين الذين يغادرون مرغمين مناطق وجودهم إلى مناطق أخرى.

    وخلال تمشيطها مناطق بريف دمشق الجنوبي الغربي، اليوم الأربعاء 21 تشرين الثاني/ نوفمبر، عثرت الجهات السورية المختصة على أسلحة وأجهزة بث فضائي أمريكية وأدوية إسرائيلية بين مخلفات الإرهابيين التي تركوها في ريف دمشق الجنوبي الغربي، بحسب ما ذكرته وكالة "سانا" السورية.

    وبالتوازي مع عمليات الجهات المختصة على كل الجغرافية السورية، تم يوم أمس الثلاثاء، العثور على كميات من الأسلحة والذخائر بينها بنادق أمريكية المنشأ من مخلفات التنظيمات الإرهابية بريف حمص الشمالي، وذلك خلال استكمال أعمال التمشيط الرامية إلى ترسيخ حالة الأمن والأمان التي تعيشها المنطقة بعد تحريرها من الإرهاب.

    وذكرت "سانا" أن الجهات المختصة ضبطت بين الأسلحة مدفع عيار 130 مم وآخر عيار 57 مم وعدد من مدافع الهاون وقذائفها وقذائف أر بي جي وقناصة دوشكا وبنادق إم 16 أمريكية وصواريخ محمولة ورشاشات متوسطة عيار 14.5 ورشاشات "بي كي سي" وجهاز لكشف المعادن وكمية من الذخيرة المتنوعة.

    انظر أيضا:

    العثور على كميات جديدة من الأسلحة منها أمريكي وإسرائيلي بريف درعا (صور)
    بالصور... العثور على طائرة استطلاع وأسلحة إسرائيلية وأمريكية وشاحنات في القنيطرة السورية
    الكلمات الدلالية:
    أخبار سوريا, أسلحة أمريكية, العثور على أسلحة أمريكية, الجهات السورية الأمنية المختصة, المجموعات الإرهابية, الجيش السوري, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik