04:15 14 ديسمبر/ كانون الأول 2018
مباشر
    الجيش السوري يعثر على كميات كبيرة من أسلحة الإرهابيين، منها صواريخ أمريكية، في درعا

    العثور على مستودع أسلحة للإرهابيين في العاصمة دمشق (صور)

    © Sputnik . Firas al-Ahmad
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 50

    ضبطت السلطات السورية مستودعا يحتوي على كميات من الأسلحة والذخيرة والأحزمة الناسفة والمواد المتفجرة من مخلفات الفصائل الإرهابية في حي برزة الدمشقي.

    وأفادت وكالة "سانا" أن "الجهات المختصة بالتعاون مع الأهالي ومن خلال المتابعة الأمنية عثرت على مستودع يحتوي على كمية كبيرة من الأسلحة والذخيرة والقذائف المتنوعة والأحزمة الناسفة ومواد أولية لصناعة المتفجرات من مخلفات الإرهابيين كانت مخبأة ضمن قبو ببناء سكني في حي برزة بدمشق".

    وشملت الأسلحة قذائف "آر بي جي" مع قواذفها وحشواتها وقذائف هاون وقذائف صاروخية وقذائف "سي فور" وقنابل يدوية بعضها محلي الصنع وأحزمة ناسفة ومواد متفجرة ومادة الـ"سي فور" شديدة الانفجار وقوالب "تي إن تي" وفتائل صاعقة وصواعق ضوئية وكهربائية وبنادق آلية وقناصة وكمية كبيرة من الطلقات الخفيفة والمتوسطة ومناظير منها للرؤية الليلية واقنعة واقية من المواد الكيميائية التي تدل على استخدام الإرهابيين لهذه المواد.

    وتواصل الجهات المختصة في سوريا تمشيطها للمناطق المحررة في سوريا، حيث تمكنت، السبت الماضي، خلال تمشيط البلدات المحررة جنوب دمشق وبالتعاون مع الأهالي من العثور على كمية كبيرة من الذخائر والأسلحة والصواريخ بعضها أمريكي الصنع في إحدى المزارع بين بلدتي ببيلا وبيت سحم من مخلفات المجموعات الإرهابية.

    انظر أيضا:

    بالصور... العثور على طائرة استطلاع وأسلحة إسرائيلية وأمريكية وشاحنات في القنيطرة السورية
    الجيش السوري يعثر على كميات كبيرة من أسلحة الإرهابيين في درعا (فيديو وصور)
    بعد 5 أشهر من تحريرها... الأمن السوري يضبط أسلحة وذخائر مخبأة في يلدا (صور)
    الكلمات الدلالية:
    ضبط أسلحة, برزة, أخبار دمشق, الحكومة السورية, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik