15:38 17 ديسمبر/ كانون الأول 2018
مباشر
    وزير الخارجية السعودي عادل الجبير

    قبل زيارة ولي العهد... الخارجية السعودية تتحدث عن التدخل

    © Sputnik . Anton Denisov
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    123

    تحدثت وزارة الخارجية السعودية عن نتائج الانتخابات النيابية والبلدية في مملكة البحرين ونسبة المشاركة العالية للناخبين فيها، تزامنا مع زيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

    واعتبر وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، أن نتائج الانتخابات النيابية والبلدية في مملكة البحرين ونسبة المشاركة العالية للناخبين فيها، بمثابة الرفض القاطع من الشعب البحريني للتدخلات الخارجية في شؤونه الداخلية.

    وقال الجبير، في تغريدة له على موقع "تويتر"، إن نسبة المشاركة التي وصفت بالأعلى في تاريخ البلاد تؤكد بما لا يدع مجالا للشك على وحدة الشعب البحريني وثقته بقيادته.

    ​وكانت وكالة الأنباء البحرينية "بنا"، نقلت عن الديوان الملكي، أن الأمير محمد بن سلمان سيزور البلاد اليوم الأحد، 25 نوفمبر/ تشرين الثاني، مؤكدة أن "العاهل البحريني الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة سيكون في مقدمة مستقبلي ولي العهد السعودي".

    انظر أيضا:

    البحرين تعلن نسبة التصويت في الانتخابات
    المتحدث باسم نتنياهو يفجر مفاجأة بشأن ما تداوله الإعلام عن زيارة البحرين
    البحرين تجدد موقفها من السعودية بشأن قضية مقتل خاشقجي
    البحرين ترد على تعليق قطر بشأن قضية التخابر
    الخارجية القطرية: الدوحة ترفض اتهامها بالتدخل في شؤون البحرين
    الكلمات الدلالية:
    انتخابات مجلس النواب في البحرين, أخبار محمد بن سلمان, انتخابات برلمانية, علاقات الدول, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, الحكومة البحرينية, الديوان الملكي السعودي, وزارة الخارجية السعودية, محمد بن سلمان, حمد بن عيسى آل خليفة, عادل الجبير, السعودية, البحرين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik